آخر تحديث: 21 أبريل 2024 - 1:40 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- يواجه المنتخب الوطني العراقي لكرة الصالات نظيره الأسترالي في ثالث مواجهاته اليوم الأحد، ضمن المجموعة الثانية  في قاعة هوامارك، عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بغداد،  وذلك ضمن نهائيات كأس آسيا، المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك.واكد المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي عدي صبار، في حديث صحفي، أن معنويات اللاعبين عالية لمباراة اليوم امام منتخب أستراليا، مبينا انهم عازمون لتحقيق الفوز وبلوغ دور ربع نهائي البطولة .

وقال صبار، شاهدنا مباريات استراليا التي خاضها في البطولة الحالية، وشخص مدرب المنتخب العراقي البرازيلي كاكاو نقاط الضعف والقوة لدى المنتخب الاسترالي ، لافتا ان هدف الجميع ينصب لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لضمان التأهل الى الربع النهائي .وبين ان الطريق سيكون سالكاً لبلوغ كأس العالم في حال فزنا اليوم وتأهلنا للربع النهائي، موضحا انه في حال فوزنا في المباراة التي سنخوضها في دور ربع النهائي سنضمن تاهلنا لكاس العالم .وبين ان أربعة منتخبات تتأهل الى كأس العالم مباشرة وهي المنتخبات التي تتأهل لدور نصف نهائي نهائيات آسيا الحالية بغض النظر عن تسلسلها .وكان المنتخب العراقي فاز في اللقاء الاول على السعودية 5-1 وخسر في الثانية من اوزبكستان 4-1.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يغادر مطار القاهرة غدا لملاقاة غينيا في تصفيات كأس العالم

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أن بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ستغادر مطار القاهرة الدولي غدًا الجمعة في تمام الخامسة والنصف، وذلك لملاقاة منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تسير الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، رحلة خاصة رقم MS3601، وهي أحدث طائراتها من طراز «إيرباص A320N»، حيث تقلع من مطار القاهرة الدولي إلى مطار أوزفالدو فييرا بغينيا بيساو، وتقل على متنها بعثة المنتخب الوطني.

تيسيرات للمنتخب الوطني لكرة القدم بمطار القاهرة الدولي

وأكدت المصادر أن جميع العاملين بمطار القاهرة الدولي، بما في ذلك فريق من العلاقات العامة بالشركة الوطنية القابضة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي، يقدمون جميع التسهيلات اللازمة لسفر منتخب مصر من صالة الرحلات الجوية الخاصة رقم 4.

المنتخب الوطني لكرة القدم يغادر مطار القاهرة

وأكدت المصادر لـ«الوطن» أن الرحلة ستستغرق نحو 8 ساعات، ومن المقرر أن تصل في تمام الواحدة والنصف من فجر يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره البحريني بتصفيات آسيا والمونديال
  • منتخب مصر يغادر مطار القاهرة غدا لملاقاة غينيا في تصفيات كأس العالم
  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحريني مساء اليوم 
  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحرين في تصفيات كأسي آسيا والعالم
  • تعرّف على تشكيلة المنتخب العراقي أمام أندونيسيا
  • اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره البحريني في تصفيات آسيا
  • منتخب الأردن ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الطاجيكي
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه منتخب موريشيوس بملعب شهداء بنينا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 الخميس عند الساعة 18:00 بملعب شهداء بنينا ببنغازي.
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ اليد تحضيرا لبطولة كأس العالم بالصين