أعربت النجمة حورية فرغلي عن سعادتها الكبيرة بعد وقوفها على المسرح للمرة الأولى، بتقديم مسرحية "رابونزل بالمصري"، على خشبة مسرح الهوسابير، يومي 19 و20 أبريل.

 

ونشرت حورية فرغلي فيديو لها مع الجمهور، وظهرت خلاله مع الأطفال شريحة كبيرة من الجمهور، بعدما التفوا حولها من أجل الحصول على صور تذكارية، وعلقت عليها قائلة: "أنا في قمة السعادة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Horeya Farghaly‎‏ (@‏‎horeyafarghaly‎‏)‎‏

من ناحية أخري، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة رابونزل، من فيلم Tangled، في المسرحية.

 

وكشفت حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ "رابونزل بالمصري" عن شخصية لبنى ونس في زي "جوثيل" الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

 

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

حورية فرغليتفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.

 

وكشف حورية فرغلي، عن البوستر الرسمي لـ "رابونزل بالمصري" عن شخصية لبنى ونس في زي "جوثيل" الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

 

شخصية رابونزل الحقيقية

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

مسرحية رابونزل بالمصريآخر أعمال حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

كيليان مورفي أحسن ممثل في حفل جوائز الأوسكار الأيرلندية فيلم أسود ملون يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم عالماشي فى آخر ليلة عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى الـ 2 مليون جنيه في دور العرض سعد لمجرد يطلق كليب أغنية Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse دوللي شاهين تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "دوللي ست البنات" "فنانة العاهات"..سميرة أحمد تفتح الأبواب المغلقة عن حياتها الفنية أيام الزمن الجميل سميرة أحمد بطلة "الخرساء" و"العمياء" تكشف علاقة أنور وجدي بنجاحها الفني تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في دبي "تتخطى الـ 30 ألف جنيه" علاء خالد لـ"الوفد": "صدفة" يمزج بين أجواء كوميدية ورسائل هادفة بالمجتمع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حورية فرغلي أعمال حورية فرغلي آخر أعمال حورية فرغلي حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي


 

انضمت الفنانة آيتن عامر لقائمة أبطال مسلسل الحلنجي، بطولة محمد رجب، تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام وتجسد من خلاله شخصية فتاة شعبية.
 

شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي

و سوف تظهر في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

 

آخر أعمال آيتن عامر

والجدير بالذكر آخر أعمال آيتن عامر مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وإلى الأن لم تستقر الشركة المنتجة على الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • تفاصيل مذهلة عن شخصية سيدة "البيجر" المجرية
  • شاهد بالصور.. الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • تفاصيل مذهلة عن شخصية سيدة البيجر المجرية
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • مصطفى ثابت يكتب.. فن التواصل: المهارة التي تقودك إلى النجاح
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد