عبرت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها الكبيرة بعد وقوفها على المسرح للمرة الأولى، بتقديم مسرحية «رابونزل بالمصري»، على خشبة مسرح الهوسابير، يومي 19 و20 أبريل.

حورية فرغلي تعلن وقوفها على المسرح للمرة الأولى

ونشرت حورية فرغلي فيديو لها مع الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وظهرت خلاله مع الأطفال وعددا من الجمهور، بعدما التفوا حولها من أجل الحصول على صور تذكارية، وعلقت عليها قائلة: «أنا في قمة السعادة».

View this post on Instagram

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

حورية فرغلي وتجسيدها شخصية أميرة ديزني

وقد سبق وعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة رابونزل، من فيلم Tangled، في المسرحية.

أخر أعمال حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حورية فرغلي مسرحية الفنانة حورية فرغلي عمرو عاطف حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج

 


نشرت إلهام شاهين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج قائلة:"حج مبرور وذنب مغفور  لكل حجاج مسلمى العالم،و كل عام ونحن جميعا بخير يارب".

إلهام شاهين تهنئ صناع أهل الكهف 
 


وفي سياق آخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها مؤخرًا بصورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء تواجدهم في العرض الخاص لفيلم" أهل الكهف "،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" مع صديقتي الإعلامية الجميلة هالة سرحان لحضور فيلم أهل الكهف... ألف مبروك لكل صناع الفيلم يارب بالتوفيق والنجاح".


تفاصيل المسلسل
 

يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

ما هي تفاصيل شخصية إلهام شاهين وأحمد فهمي في حكاية “ألفريدو”؟ 
 


وتمر الفنانة إلهام شاهين خلال الأحداث بمشاكل عديدة، حيث تقع في خلاف مع صاحب البناية التي تقيم فيها، أما أحمد فهمي فيظهر بدور فريد، الذي درس الطب لكنه يقرر أن يعمل شيف.


نجوم مسلسل حكاية ألفريدو
 

يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • مدير المسرح القومي: عروضنا في عيد الأضحى كاملة العدد والحجوزات مستمرة
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • الفنانة التشكيلية أميرة سعد: أشارك بالمعرض العام للمرة الأولى بـ 3 لوحات
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء