كشف خالد فكري المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز في الغرفة التجارية، أخر تطورات تراجع أسعار الدقيق والخبز السياحي في الأسواق المصرية المحلية.
وأضاف رئيس البرنامج الوطني لإنتاج التقاويم والبطيخ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن توافر الدولار واستقرار سعره تسبب في تراجع أسعار القمح، الأمر الذي القى بظلاله على أسعار المخبوزات والخبز والعيش الحر، الأمر الذي تتطلب تدخل الدول لضبط السوق.


وتابع خالد فكري المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز في الغرفة التجارية، أن تكون أسعار الخبز السياحي الحر وزن 80 جرام 150 قرش، ووزن 40 جرام 75 قرش، ووزن 25 جرام 50 قرش، كما شمل القرار الوزاري أسعار الفينو بـ150 قرش لوزن 50 جرام و100 قرش لوزن 35 جرام.

وأشار خالد فكري المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز في الغرفة التجارية، إلى أن القرار شدد على ضرورة الإعلان عن الأوزان والأسعار في مكان واضح على واجهة المخابز بخط واضح وظاهر لا يقبل الشك والتأويل عن أسعار وأوزان رغيف الخبز المنتج، في ضوء المواصفات المقررة لانتاج الخبز من المخابز السياحية الحرة والمخابز الأفرنجية التي تعمل في انتاج الخبز السياحي الحر والخبز الفينو من الدقيق السياحي 72%.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخبز المخابز اسعار الخبز السياحي اسعار القمح أسعار الدقيق الدولار الدقيق السياحي الخبز السياحي الخبز الفينو تراجع اسعار الدقيق رغيف الخبز خالد فكري شعبة المخابز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»

أصبح الميركاتو الصيفي بالنادي الأهلي على صفيح ساخن بشكل مبكر، في ظل بحث مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني على تدعيم العديد من المراكز بسبب خوض 6 بطولات مهمة خلال الموسم المقبل، من بينها 4 بطولات قارية، ويستعرض «الوطن سبورت» آخر تطورات صفقات النادي الأهلي.

ويقترب النادي الأهلي بقوة من التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بضم اللاعب بالتزامن مع طلب محمد عبدالمنعم بالرحيل من أجل الاحتراف الأوروبي.

تفاصيل اقتراب الأهلي من ضم بلعيد

وقال الإعلامي إبراهيم فايق بإن النادي الأهلي يقترب بقوة من إتمام التعاقد مع زين الدين بلعيد، بعدما توصل لاتفاقيات شبه رسمية لضم اللاعب بمقابل 750 ألف دولار إلى جانب 400 الف دولار امتيازات في عقد اللاعب.

فيما أكد أن السويسري مارسيل كولر يتمسك بقوة بضم المهاجم البوركيني كوناتيه، ويراه أنه الأنسب للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي القوية لضم مهاجم آخر بجانب الفلسطيني وسام أبوعلي، بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقد الفرنسي آنتوني موديست.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن عن ارتفاع الأسعار: مفيش داعي نضحك على الناس.. الكتكوت السبب
  • رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل
  • بعثة الحج السياحي في السعودية تعلن حالة الطوارئ تأهباً لوصول آخر أفواج الحجاج المصريين
  • السياحة تعلن الطوارئ استعدادا لاكتمال وصول الحجاج وبدء مناسك الحج
  • أسعار الغاز الطبيعي إلى أعلى مستوياتها منذ شهر كانون الثاني بسبب موجة الحر
  • الكيلو وصل لـ 30 جنيهًا.. من وراء ارتفاع أسعار البطاطس؟!
  • الحكومة المصرية تنفي الشائعات المتداولة عن التعديل الوزاري
  • شعبة المستوردين: النشاط العقاري واستعادة نسب التشغيل يدفعان أسعار الحديد للانخفاض
  • لرد الحكومة.. تأجيل دعوى إلغاء قرار رفع سعر رغيف العيش لـ 23 يونيو
  • عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»