في واقعة غير معتادة، أصدر ناد بالدوري الإنجليزي الممتاز بيانا شديد اللهجة لهيئة الحكام، بسبب ما اعتبره "ظلما تحكيميا متعمدا" تعرض له الفريق في مباراة.

المباراة التي أثارت الجدل جمعت إيفرتون ونوتنغهام فورست، الأخير مني بهزيمة بهدفين نظيفين، مما دفع الفريق لإصدار بيان صارم بعد اللقاء الذي أقيم الأحد.

ماذا حصل؟

خلال اللقاء لم يحتسب حكم المباراة 3 ركلات جزاء، بدت واضحة، لنوتنغهام فورست، الذي ينافس من أجل البقاء وتجنب الهبوط.

وأصدر فورست بيانا موجها لهيئة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة إيفرتون مباشرة، جاء فيه:

خلال المباراة تعرضنا لـ3 قرارات سيئة للغاية. 3 ضربات جزاء لم يتم احتسابها. لا يمكننا تقبل ذلك ببساطة. حذرنا هيئة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المباراة، من أن حكم تقنية الفيديو مشجع لنادي لوتون تاون (منافس نوتنغهام فورست على البقاء)، وطلبنا تغييره، لكن ذلك لم يتم. سيدرس نادي نوتنغهام فورست الآن خياراته القانونية والإدارية.

منافسة للبقاء

ويشهد قاع البريميرليغ منافسة شرسة على البقاء بين نوتنغهام فورست ولوتون تاون، حيث يتقدم الأول بفارق نقطة عن ملاحقه الذي يقع في المركز 18 المؤدي للهبوط.

وصبت خسارة فورست في مصلحة لوتون، الذي أبقى على أمل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات نوتنغهام فورست لوتون نوتنغهام فورست إيفرتون الدوري الإنجليزي نوتنغهام فورست لوتون دوري إنجليزي الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • مصرع حكم بسبب هجوم جماهيري ضده.. ماذا حدث؟
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • تلقى ضربة قاتلة .. حكم كونغولي يحتضر ولاعبون تنجانيقا يحتفلون بالفوز
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز