تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن مشاركتها في لجنة التحكيم بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مشيرةً إلى أنها تعمل مع جميع أنواع المخرجين، باختلاف أنواعهم، قالت رانيا: شوفت فيلم رحلة 404 وفاضلي أفلام هشوفها عشان أعرف أحكم على الأفلام كلها، وأنا مش لوحدي وهتناقش مع زملائي في لجنة التحكيم عشان نعرف نحكم على الأفلام.

واضافت رانيا يوسف: مكنش المفروض إني هشارك في رمضان خالص، لأن مسلسلين جريمة منتصف الليل وبقينا اتنين كان المفروض إنهم خارج رمضان، ولكن اللي حصل إن دخل بقينا اتنين في الآخر دخول مفاجئ وعمل شغل كويس الحمد لله.. بشتغل مع كل المخرجين ولكن في مخرجين بشتغل معاهم بيركزوا عليّ من برا بس، وعايز اسم وست شكلها لطيف، مش عايز يشتغل على الدور نفسه، وعلى الجانب الآخر فيه مخرج بيشتغل معايا على الدور نفسه.

واختتمت رانيا يوسف حديثها بالكشف موقفها من ترأس مهرجان مخصص للمرأة، وقالت: رئيسة مهرجان للمرأة دي مسؤولية كبيرة أوي مقدرش عليها، لكن لما بيبقى فيه حاجة تقدّر المرأة هكون معاها جدا لأني مرأة ومعايا بنتين، ولو الراجل معاه حق هنصفه.. قلت لـ جوهرة أنا عازماكي تتفرجي على أسوان لأنها كان نفسها تشوفها، وده نوع من الدعاية لـ بلدي لأنها هتنزل الصور عندها وهتعمل دعايا كويسة لـ مصر عندها في روسيا، فدي حاجة بفيد بيها بلدي.

 آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

 

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، هي مشاركتها في مسلسل بقينا أتنين، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الدرامي لعام 2024، شارك في بطولة مسلسل بقينا أتنين، كل من: شريف منير، ورانيا يوسف، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وايضا مسلسل “شارع 9” بطولة محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، وآخرون، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال رانيا يوسف أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

رانيا منصور تزهر كالربيع بالفوشيا

شاركت الفنانة رانيا منصور متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الانستجرام.
وبدت رانيا منصور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، مكشوف الظهر، حيث صمم من قماش الساتان البينك وزين بالسلاسل الذهبية من الوراء، لتبدو كالزهرة في البستان لتبدو في احسن صورها وتواكب الموضة على خطى عارضات الأزياء.
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة للوراء ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا والماسكرا ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
رانيا منصور

رانيا منصور (21 مايو 1986) ممثلة مصرية ولدت في الجيزة. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال.

حياتها 
درست في كلية الآداب، لها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «سبع أرواح»، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.

بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات وموديل لبعض كليبات الأغاني، وإنتقلت بعدها إلى مجال التمثيل، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى" وغيرها. كما شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"، بدور شقيقة الممثل أحمد عز، إذ دعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيراً منذ تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني.

ترددت الأخبار حول زواجهما سراً من الممثل المصري شريف سلامة بعد ظهورها بفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم زواج الأخير من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وعمدت رانيا إلى نفي هذه الشائعة، وأكدت أن ما تردد لا أساس له من الصحة، وفضلت عدم الرد كما نفت أيضاً أنها سبب طلاقه من زوجته.

فاجأت متابعيها في مسلسل إسود فاتح من بطولة الفنانة اللبناية هيفاء وهبي إلى جانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة بظهورها من دون شعر كحالة مرضى السرطان بشخصية«آية» التي تكشف معاناتها مع سرطان المخ.

نجت رانيا منصور من إنفجار مرفا بيروت بأعجوبة، وروت في تصريح صحفي تفاصيل لحظة الإنفجار قائلة: «كنت في أحد المولات، وسط بيروت، بداعي التسوق، برفقة أميرة دياب (ضمن فريق إعداد مسلسل إسود فاتح)، ومي (تعمل مونتيرة في المسلسل)، ثم جاءت لحظة الصدمة، فقد شعرنا ورأينا أمامنا أن المبنى يهتز بشدة مرعبة، كدنا أن نسقط من الطابق السادس بجوار السور، وبعد الهزة الأرضية مباشرة، سمعنا صوت إنفجار مهول جداً، وأعقبها تهشم كامل لزجاج المحلات جميعاً بالمول، ثم سقط بجوارنا حائط من أحد المحلات، إذ لم أكن مستوعبة في حقيقة الأمر أنه إنفجار، وإعتقدت أنه هزة أرضية، وعلمت بعد ذلك من تقارير أميركية أن الانفجار تم تسجيله بمؤشرات الزلازل بقوة 4.3 ريختر كزلزال».

مقالات مشابهة

  • رانيا منصور تزهر كالربيع بالفوشيا
  • للمرة الأولى.. رانيا يوسف مع هذه النجمة في مسلسل جديد
  • عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام
  • «يارب يعجبكم».. حورية فرغلي تروّج لمسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • "دوار بحر".. عرض لفرقة عين حلوان بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • حورية فرغلي دكتورة في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"