أعلنت إداراتا التعليم في محافظتي محايل عسير ورجال ألمع في المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارسها للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس اليوم الإثنين.

وأوضحتا إدارتا التعليم في بيانات لهم، أنه وفقًا لاستمرارية الحالة الجوية غير المستقرة وبناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد السعودية المتنبئة بفرص هطول الأمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة بالمدارس والمكاتب التابعة لهما.

وأشارت إدارتا التعليم، أن الدراسة ستكون عن بعد عبر "منصة مدرستي" للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

بعد غياب 3 أيام.. العثور علي إماراتي في صحراء السعودية بصحة جيدة السعودية.. إجراء عاجل من وزارة الصحة لكبار السن

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية تعليق الدراسة الحضورية محايل عسير رجال ألمع المركز الوطني للأرصاد السعودية منصة مدرستي

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين كليات جامعة كفر الشيخ ووحدة المدارس المصرية اليابانية

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الاربعا، توقيع بروتوكول تعاون مشترك، بين كليات "التربية والتربية النوعية والتربية الرياضية" بجامعة كفر الشيخ مع وحدة المدارس المصرية اليابانية، وذلك بهدف تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة من أجل تحقيق الهدف التربوي تحت مظلة هذا التعاون.

جاء ذلك بحضور الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية، والدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور نجلاء الاشرف عميد كلية التربية النوعية، والدكتور ولاء الدري مدير المدرسة المصرية اليابانية بكفرالشيخ.

وأوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن البرتوكول يستهدف تحقيق تعاون مثمر، بين الجامعة والمدارس المصرية اليابانية بكفر الشيخ، من أجل تقديم خدمات تعليمية هادفة على أرض الواقع، والإستفادة مما تقدمه الجامعة من دورات تدريبية، لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين، فضلاً عن الدور المهم الذي تقوم به المدارس التابعة للوحدة، في نشر الثقافة، والمهارات، والمحاور القائم عليها نظام التعليم الجديد، لافتاً أن المدارس المصرية اليابانية تعمل تحت مظلة نظام التعليم الجديد 2.0 للعام الخامس على التوالي.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص إدارة الجامعة علي تطوير منظومة التعليم بمختلف كليات الجامعة، بما يواكب التطور العلمي المتسارع، وإرساء قواعدها علي ركائز من العلم، والمعرفة، وبناء الإنسان فكرياً وثقافياً، وهو ما يتوافق مع اهتمامات الدولة المصرية بقضايا التعليم، وبناء جيل جديد قادر علي التغيير، وتكامل الخدمات التعليمية المقدمة، وصولاً إلي تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

من جانبه، أشار الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الي أن البروتكول يتضمن تعاون الطرفين من خلال إرسال الكليات طلبة الفرقة الرابعة، للتدرب بالمدرسة، وتأدية التربية العملي الخاصة بهم، داخل إحدى المدارس المصرية اليابانية في نطاق المحافظة، وتقديم الدعم الفني والمهني، للعاملين بالمدرسة عن طريق البرامج والحزم التدريبية التي تقوم بها الجامعة، إلي جانب دعم الكليات للمدارس، بأفضل العناصر من الطلبة المعلمين لديها في التخصصات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • التعليم توضح طرق سداد المصروفات الدراسية لطلاب المدارس الرسمية
  • هل التغير المناخي يؤثر على صحة الطلاب؟.. 5 ملايين شخص في خطر عالميا
  • هزة ارضية تضرب منطقة في اربيل وتصل الى محافظتين
  • تصريح عاجل من "التعليم" بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • بروتوكول تعاون بين كليات جامعة كفر الشيخ ووحدة المدارس المصرية اليابانية
  • التربية والتعليم بالخرطوم تعلن استئناف الدراسة
  • لأول مرة.. 100% من مدارس المملكة أنهت إجراءات التقويم المدرسي الذاتي
  • إعلان مهم من التعليم العالي للطلبة ذوي الإعاقة
  • التعليم تعلن شروط وضوابط التحويل بين المدارس 2024/2025
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى