خطفت النجمة السورية سوزان نجم الدين الأنظار بإطلالتها في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الثامنة، والذي يقام في الفترة  من 20 وحتى 25 أبريل 2024، بمشاركة 76 فيلمًا من دول العالم،
وشهد حفل الإفتتاح تكريم عدد من النساء البارزات في صناعة السينما وغيرها من المجالات في مصر والعالم مثل الفنانة غادة عادل، وألما بويستي من بولندا، والفنانة هند صبري وكاهنة عطية من تونس، والمخرجة هالة خليل، الدكتورة مني الصبان، والدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان.

سوزان نجم الدين تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأةسوزان نجم الدين تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأةسوزان نجم الدين تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأةسوزان نجم الدين تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأةآخر  أعمال  سوزان نجم الدين 


وكانت أخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين مسلسل الحشاشين، والذي حصدت من خلاله ردود أفعال واسعة عن دور ألينار الذي لعبته ضمن أحداث المسلسل.

أبطال  مسلسل “ الحشاشين ” 

شارك في بطولة  مسلسل “ الحشاشين  ” الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عيد والفنانة ميرنا نور الدين والفنانة سوزان نجم الدين  و عدد من ضيوف الفن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزان نجم الدين افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان: لا شكاوى في امتحانات كلية التمريض والمعهد الفني

تابع الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، بتفقد لجان امتحانات الفرقة الثانية لمعهد الفني تمريض، وطلاب الفرقة الثالثة كلية التمريض، وبحضور المراقبين وأعضاء هيئة التدريس، والتي انطلقت تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة. للاطمئنان على سير أعمال الإمتحانات التي تسير بشكل منتظم ولا توجد شكاوي من الطلاب.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التمريض بدأت يوم 15 مايو وتنتهي يوم 8 يونيو الجاري والتي يؤديها 1200 طالب وطالبة موزعين علي الأربع فرق بالكلية.

كما تفقد امتحانات الفرقة الثانية لطلاب المعهد الفني تمريض، والتي بدأت يوم 15 مايو وتنتهي يوم 10 يونيو 2024 ويبلغ عدد طلاب المعهد 1000 طالب وطالبة موزعين علي الفرقتين.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين، على أن كلية التمريض بجامعة أسوان تم إنشاؤها منذ عام (2012) والتي تضم (8) أقسام وهي تمريض باطني، وتمريض جراحة، وتمريض نساء وتوليد، وتمريض أطفال، وتمريض مسنين، بجانب تمريض صحة عامة، وتمريض إدارة مستشفيات، وتمريض نفسي، وهى تعد من الكليات التي بها كثافة عالية من الطلاب وإقبال من طلاب الثانوية العامة نظرا لإتاحة فرص العمل للخريجين بسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • لقطة بين بيلينغهام وفينيسيوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تخطف الأنظار
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز
  • جامعة أسوان: لا شكاوى في امتحانات كلية التمريض والمعهد الفني
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج محمد عبد العزيز
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم «ماستر كلاس» للمخرج محمد عبد العزيز
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن