مرتضى منصور.. سمحت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الاثنين، لـ مرتضى منصور بالترافع أثناء نظر الطعون المقدمة على بطلان انتخابات نادي الزمالك الأخيرة.

وقال مرتضى منصور، خلال الجلسة، أنا الرئيس التاريخي للنادي، وحسين لبيب مكنش عضو في النادي، وأنا اللي عملت فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر، لافتًا إن من لهم الحق في الحضور والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات 122 ألفا وفي الانتخابات الأخيرة فارق 20 ألف صوت وأكتر ازاي تشيلوا 20 ألف صوت.

وتابع مرتضى منصور: «قدمت محضر إجراءات ولما قابلت وزير المالية وسألته الأندية والأعضاء اللي فيها دول بني ادمين وأن هناك حكم يثبت ليس هناك ضريبة مضافة على الأندية الحكومية، مضيفا: مديرية الاشتراكات ردت عليهم أن الـ 20الف معلهمش اشتراكات ولا قيمة مضافة تستبعدهم ليه».

كانت قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، إلى دائرة الموضوع، وكانت وزارة الشباب والرياضة تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، مطالبة برفض الطعن.

اقرأ أيضاًبعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة

إصابة 15 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة

أطلق الرصاص عليهما.. أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور أحكام مرتضى منصور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

مدانة بـقتل طفل تبتسم في المحكمة ..فيديو

خاص

أثارت سيدة أمريكية مدانة بجريمة قتل طفل وتعريض والدته لجروح خطيرة، حالة من الصدمة والاستياء، أثناء ظهورها في قاعة المحكمة وهي “تبتسم” .

وقالت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية ، أن بيونكا إليس (23 عامًا) ظهرت أمام المحكمة ويداها مقيدتان خلف ظهرها، وهي تبتسم عدة مرات أثناء قراءة التهم، الأمر الذي أثار حالة ذهول وصدمة بين الذين حضروا جلسة المحاكمة .

وأضافت الصحيفة أن إليس (23 عامًا) قامت بطعن الطفل جوليان وود (3 سنوات) حتى الموت ووالدته مارغو وود (38 عامًا) في ساحة انتظار السيارات أمام محل بقالة بولاية أوهايو الأمريكية، دون سابق معرفة بالأسرة، أو وجود أسباب ، مما اعتبرته المحكمة “عمل عشوائي من أعمال العنف، وليس له أي دوافع شخصية”.

جدير بالذكر أن السلطات الأمنية قامت بالقبض على السيدة، في موقع الجريمة بينما كانت لا تزال تحمل سكينا، ما أثار تساؤلات حول سلامة قواها العقلية وتواجه إليس، 10 تهم جنائية منها القتل العمد والشروع بالقتل، وقد تصل عقوبتها إلى الإعدام عند إدانتها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/SFTWwPJr0ae25I2g.mp4

مقالات مشابهة

  • الكشف عن إصابة محمد العويس
  • الإدارية العليا ترفض مجازاة مدير بعد وفاته: المتوفي اجتهد قدر طاقته في عمله
  • تعرف على أهمية وأنواع حلف اليمين أمام المحكمة وفقا للقانون
  • أمير هشام: طلائع الجيش يحق له بيع شحاته عقب الأولمبياد
  • مدانة بـقتل طفل تبتسم في المحكمة ..فيديو
  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر أمام الدولار
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • انتخابات حاسمة في إيران.. ماذا عن الاقتصاد والسياسة الخارجية بعد رئيسي؟
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم