أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري باستاد بابا يارا الرياضي.


ويتكون طاقم التحكيم من التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، و الموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.


ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي  أحمد امتياز هيرالال.
واختار "كاف" النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.


الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«أساس الثقة» يحصد لقب أفضل فيلم توعوي في شمال الباطنة

حصد فيلم «أساس الثقة» المركز الأول في مسابقة أفضل فيلم توعوي سلامة الطفل وحمايته التي نظمتها المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة ممثلة في دائرة التنمية الأسرية.

جاء ذلك في الإعلان عن نتائج المسابقة في نسختها الأولى التي استقطبت 28 فيلما وبلغ الأفراد المشاركون في تجهيز الأفلام 84 مشاركا، وذلك في الاحتفالية التي احتضنها مركز لوى للعلوم والابتكار اليوم برعاية سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وجاء في المركز الثاني فيلم «الابن هو مرآتك» والمركز الثالث فيلم «As you wish» وفي المركز الرابع فيلم «الكلمة الطيبة حق من حقوقهم».

وتضمنت الاحتفالية عرضا مرئيا تناول إحصائيات المسابقة وخطوات ومراحل تنفيذها، وقال علي بن محمد الشافعي عضو لجنة حماية الطفل في المحافظة: إن المسابقة استطاعت أن توجه أنظار المجتمع نحو ما يستحقه الأطفال من رعاية واهتمام وحقوق في أكثر من مجال وتناول محمد بن سالم المقبالي آليات التقييم للمسابقة وقدم راعي المناسبة التكريم للمراكز الأربعة الأولى والداعمين ولجنة التحكيم وقدم مدير عام التنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة هدية تذكارية لراعي المناسبة وحضر الاحتفالية لفيف من المدعوين.

وقد تألفت لجنة التحكيم من محمد بن عبدالله العجمي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسينما ورضا بن قمبر العجمي المخرج الإبداعي لشركة مختبرات فوتج الإبداعية وأحمد بن عبدالله العجمي مخرج أفلام قصيرة ومصطفى بن عادل اللواتي مخرج شركة عكاسة للإنتاج الفني ومثل المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة في لجنة التحكيم الدكتور حميد بن فاضل الشبلي.

يذكر أن المسابقة أتت برعاية مؤسسة أوكيو وبالتعاون مع الشريك التنفيذي شركة مختبرات فوتج الابداعي وتهدف المسابقة إلى تعزيز الوعي والتثقيف حول قضايا حماية الأطفال وتعزيز الأسرة.

مقالات مشابهة

  • انتشار أمني باستاد القاهرة لتأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
  • جيسوس يستأجر طاقم معد بدني قبل بداية رحلته مع «بوتافوجو»
  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري
  • تصفيات مونديال 2026: تحكيم غاني لمباراة المنتخب المغربي ونظيره الكونغو برازافيل
  • نجم الزمالك السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • السعيد يكشف موقفه من مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي ونصيحة محمد صلاح
  • «أساس الثقة» يحصد لقب أفضل فيلم توعوي في شمال الباطنة
  • الدعم السريع لـ «الاتحاد الأفريقي»: التصعيد في الفاشر تتحمله الحركات المسلحة بخروجها عن الحياد وإنضمامها للجيش
  • مدرب أبو قير للأسمدة: استعدينا للاتحاد السكندري بـ 3 مراحل.. ونبحث عن هذه المفاجأة في كأس مصر
  • الصحفيين تكرم سعيد الشحات لمشاركته فى تحكيم جوائز الصحافة المصرية