الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين والفلسطينيين واصيب عدد اخر ، فجر اليوم الاثنين، في اليوم الـ199 من العدوان على قطاع غزة، حيث طالت عمليات القصف الصهيونية مناطق متفرقة وسط وجنوب القطاع.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا إن قصفا مدفعيا صهيونيا استهدف شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بالتزامن مع استهداف غارة إسرائيلية المنطقة الجنوبية الشرقية لخان يونس جنوبي القطاع.

واستشهد مواطنون وجرح آخرون في غارة اخرى استهدفت مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بينما استهدفت غارة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وأخرى استهدفت مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف استهدف محيط مقبرة السوارحة في مخيم النصيرات، وإثر استهداف منزل في منطقة البروك بدير البلح وسط قطاع غزة.

كما طال القصف الصهيوني حي الزيتون جنوب مدينة غزة، ومنطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية، إن الطيران الصهيوني شن الليلة الماضية غارتين على المناطق الجنوبية لمدينة غزة، وعلى حي التفاح.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر صحية في القطاع، بارتفاع عدد الشهداء في غارات إسرائيلية على منزلين في رفح إلى 26 بينهم 16 طفلا وست نساء.
وكان استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، معظمهم من الأطفال، امس الأحد، إثر غارة للاحتلال استهدفت منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة النويري في مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد سبعة مواطنين.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة من بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي إلى 34,097، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 76,980، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مخیم النصیرات وسط قطاع غزة عدد من

إقرأ أيضاً:

حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة السبت، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا، و97 ألفا و851 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة في تقريرها اليوم أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر أدت إلى استشهاد 30 مواطنا، وإصابة 95 آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية، لافتة إلى أن آلاف الضحايا لا زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف الوصول إليهم.


وواصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ253 على التوالي، منفذة غارات ليلة دامية استهدفت منازل المدنيين العزل.

وطال مدينة غزة النصيب الأكبر من هذه الغارات، حيث قالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت ثلاثة منازل في حيي التفاح والشجاعية بمدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 14 مواطنا، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات.


مقالات مشابهة

  • مدفعية الاحتلال تستهدف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • في اليوم الـ253 من العدوان.. شهداء وجرحى في القصف المتواصل على غزة
  • حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر
  • غارة استهدفت دراجة نارية.. هذا ما حصل صباح اليوم جنوب لبنان (صورة وفيديو)
  • الحصيلة ترتفع إلى 40 .. استشهاد طفل بسبب المجاعة في قطاع غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين قي قصف للاحتلال الإسرائيلي على غرب مدينة غزة
  • مراسلة رؤيا: استشهاد سيدتين في غارة للاحتلال جنوب لبنان
  • “عقوبات جماعية ضد الفلسطينيين”.. محلل سياسي: إسرائيل تحاول تدمير مخيم جنين كاملا
  • تواصل قصف العدو الصهيوني على أنحاء متفرقة من قطاع غزة في اليوم الـ251 من العدوان