تضامن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع مواطنى بورسعيد اليوم خلال زيارة رئيس جهاز حماية المستهلك، ولم تتضمن الزيارة تفقد سوق الأسماك، لتضامنه مع أهالي المحافظة في حملة مقاطعة الأسماك، حرصا على المواطن البسيط، واستجابة لمطالب البورسعيدية.

وقد شارك اللواء عادل الغضبان للمواطنين في حملة مقاطعة شراء الأسماك حتى ينخفض سعرها ويكون مناسبا للمواطنين، مشيرا إلى أنه امتنع عن زيارة السوق أو الدخول إليه، وأكد أنه لن يتناول الأسماك استجابة للحملة الشعبية.

وتفقد محافظ بورسعيد اليوم الاثنين، مخبزا سياحيا، وأكد على ضرورة الالتزام بتخفيض الأسعار، وحذر من أي مخالفة للقرارات، وشدد على المسئولين بالتموين مراقبة الأسعار وتشديد العقوبة على أي أحد يخالف توجهات الدولة المصرية بخفض الأسعار، كما تضمنت جولته مطعم فول وطعميه وهايبر ماركت.

ومن الجدير بالذكر أن إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، أشاد خلال زيارة اليوم لبورسعيد بالجهود التي تبذلها محافظة بورسعيد لتخفيض الأسعار، وأكد أن سعر الزيت ببورسعيد غير متواجدا في أي محافظة، وعلق: شكرا لمحافظ بورسعيد وهننقل التجربة دي لمصر كلها.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن تخفيض الأسعار جاء بعد النهضة الصناعية التي شهدتها محافظة بورسعيد، مؤكدا أن سعر الزيت منخفض لاكتفاء المحافظة بمصنع بمنطقتها الصناعية، كما أن سعر الارز والسكر وغيرها من المنتجات في انخفاض نتيجة جهود المحافظة في ملف الصناعة

وتأتي مبادرة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد لحين انخفاض سعرها في إطار تعاون المواطنين مع أجهزة الدولة من أجل نجاح جهود انخفاض الأسعار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد يشارك المواطنين فى حملة مقاطعة شراء الأسماك محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الصومعة محافظة البيضاء

يمانيون|

تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم الأحد ، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مديرية الصومعه.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة ناصر العجي ومدير المديرية حاتم الخولاني، خلال الزيارة لمدارس طوفان الاقصى بمنطقة العقلة، والشهيد القائد بحنكة ال الثريا،، والشهيد الصماد بالميفاع ، من القائمين عليها إلى شرح حول البرامج والأنشطة التي يتلقاها الطلاب ومدى تفاعلهم معها وأبرز الاحتياجات التي يتطلب توفيرها.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى تفاعل الطلاب مع أنشطة وبرامج الدورات في مختلف مديريات المحافظة، ما يعكس وعي المجتمع بأهمية دفع أبنائهم للدورات الصيفية للاستفادة منها في التحصيل العلمي وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد ضرورة استشعار المسؤولية في إنجاح دور المدارس الصيفية، واستفادة الطلاب من برامجها المختلفة.

رافقه مسؤول التعبئة بمديرية الصومعة زيد الخاشب ، وقيادات تنفيذية، وتربوية وشخصيات اجتماعية.

مقالات مشابهة

  • تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الصومعة محافظة البيضاء
  • محافظ المنيا: توفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات بقرية في ملوي
  • محافظ بورسعيد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وفد المستثمرين العرب
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • محافظ المنيا: توريد 244 ألف طن قمح إلى الصوامع منذ بداية موسم الحصاد
  • محافظ بورسعيد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وفد من المستثمرين العرب
  • ضبط طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى في حملة بكفر الشيخ
  • محافظ المنوفية: إعدام 50 كجم لحوم غير صالحة
  • وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام.. صور
  • وزير التعليم يصل محافظة بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي 2024