أصدر المستشار سليمان علي محمد عيد نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة الإدارية العليا وعضوية كل من المستشارين حسام حامد احمد عبد العزيز وشريف محمود عيسى نائبا رئيس مجلس الدولة حكما قضائيا عاجلا ضد الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا "بصفته" بإلغاء قراره رقم 2295 لسنة 2023م والمؤرخ في أول أغسطس بمجازاة الطاعن الدكتور عمرو محمد طه حلويش عضو هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية واستمرار بقائه بالعمل الثابت بقسمه التربوي .

في جولته المسائية.. محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور أم القرى ومستشفى طنطا

وكان عضو هيئة التدريس الطاعن قد طالب في دعواه بتبرئته من التهم المنسوبة إليه وإلزام الجامعة المطعون ضدها بسداد المصروفات وأتعاب المحاماة فضلا عن إفادته أنه يعمل أستاذ بكلية التربية الرياضية بقسم التدريب وعلوم الحركة وتعرضه للمجازاه بموجب قرار رئيس الجامعة باللوم واتهامه بالإهمال بالاشراف العلمي وعدم متابعه سير العملية التعليمية أثناء تولية رئاسة القسم حول أحدي وقائع حقوق الملكية الفكرية بين عدد من الزملاء بذات القسم .

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية والحصيلة ترتفع لـ 8425

في المقابل صرح الدكتور "عمرو حلويش" عضو هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا أن عدالة القضاء المصري ستظل شامخه في انصاف الحقوق والتأكيد علي وجوب تحسين الرساله العلمية لكافة الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والدارسين والخريجين من أجل نشر مبادىء العلم والمعرفة في أزهي صورها .

القصة الكاملة.. بطل شهامة أسرة طالب جامعة طنطا: أطالب بالقصاص وسرعة ضبط المتهمين|شاهد

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة جامعة طنطا قد أحالت "حلويش " الطاعن إلي التحقيق واللوم الإداري ضمن تحقيقا بالشئون القانونية و مجازاته لاتهامه بالتقصير في الإشراف علي متابعه زميلاته "نانسي أبوفريخه" و"هبه أبوالمعاطي " في واقعة إقتباس والتدريس للمحتوي العلمي والتلاعب في حقوق الملكية الفكرية علي حساب الغير ونشره عبر منصه البوابة الإلكترونية للكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا .

IMG-20240422-WA0094 IMG-20240422-WA0096 IMG-20240422-WA0091 IMG-20240422-WA0090 IMG-20240422-WA0088

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس الدولة متابعة سير العملية التعليمية متابعة سير العمل كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا كلية التربية الرياضية عضو هيئة التدريس طالب جامعة طنطا سير العملية التعليمية سداد المصروفات رئيس مجلس الدولة بکلیة التربیة الریاضیة هیئة التدریس جامعة طنطا IMG 20240422

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم

 

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع مندور نعمل بكلية التربية الرياضية على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة؛ لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.

وأضاف "مندور" أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 

جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً 
بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابه الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه سيادته لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الإنتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • جامعة طنطا تقفز 87 مركزًا دوليا في تصنيف RUR لعام 2024
  • شاهد| قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة
  • في تصنيف (RUR) لعام 2024.. جامعة طنطا تتقدم 87 مركزًا دوليا
  • في تصنيف (RUR) لعام 2024: جامعة طنطا تقفز 87 مركزًا دولياً.. وتحصد المركز الثانى محلياً بمعيار التدريس
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح ورشة عمل جراحات العمود الفقري بكلية الطب