أعلن المركز القومي للبحوث، عن عقد المؤتمر السادس عشر لمعهد البحوث الطبية والدراسات الإكلينيكية ويقيم الاحتفالية باليوبيل الذهبي للمعهد حيث انشئ المعهد  عام 1974، تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 في القاعة الجديدة بالمركز القومي للبحوث في تمام الساعة العاشرة صباحا.

التنسيق وامتحانات نهاية العام.. أبرز الملفات على طاولة الأعلى للجامعات في اجتماعه المقبل تيودور بلهارس ينظم المؤتمر المصري الفرنسي الثاني عشر لأمراض الجهاز الهضمي والكبد أكاديمية البحث العلمي تنظم يوما تعريفيا ببرنامج "جامعة الطفل" إستونيا : نسعى لإقامة شراكات مع جامعات مصر ومؤسساتها البحثية لو بتنسى قبل الامتحانات.. اعرف روشتة المذاكرة من خبير تعليمي شهادات جامعية على الفيسبوك.. التعليم العالي توجه لجنة الضبطية القضائية بمداهمة الكيانات الوهمية تعديل مناهج التيرم الثاني قبل امتحانات نهاية العام؟.. الأعلى للجامعات يوضح وزير التعليم العالي يؤكد التزام مصر بدعم الإبداع والابتكار بين طلاب الجامعات الاستشعار عن بُعد تبحث تعزيز التعاون مع جهاز مستقبل مصر للتنمية المُستدامة معهد إعداد القادة عضوًا بمجلس إدارة المجلس العربي للأنشطة الطلابية

كما صرحت الدكتورة إيمان كامل القائم بأعمال عميد معهد البحوث الطبية بأن الموتمر هذا العام يناقش موضوع الربط بين الابحاث العلمية و التطبيق على صحة الانسان و علاجاته من الأمراض المختلفة فى العيادات و المستشفيات وذلك فى شتى مجالات  الطب التى تشملها المبادرات الرئاسيه مثل الأمراض غير السارية والسمنة و الأورام والصحة الانجابيه وصحة المرأه والطفل ، وطب الجلد و التجميل و الليزر و الطب المعملى بكل تخصصاته.

كما يحضر ويشارك بالمؤتمر نخبة من أساتذه وعلماء المركز القومى للبحوث في المجالات الطبيه المتعدده، ويشمل معهد البحوث الطبية بالمركز على ١٦ قسما و9 إكلينيكي و 7  طب معملى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرکز القومی للبحوث

إقرأ أيضاً:

أحمد حمدي يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب المدينة بالسويس يحتفل بعيد الأضحى المبارك 
  • اوعي تفوتك.. موعد صلاة عيد الاضحى 2024 في مصر وفق بيان المعهد القومي للبحوث الفلكية
  • أستاذ بـ«القومي للبحوث»: تناول لحوم الضأن يعزز المناعة ويؤخر الشيخوخة
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • «الدفاع» تقدم خدمة الإسعاف الجوي خلال موسم الحج
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي في العيد
  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تستعد لتقديم خدمة الإسعاف الجوي خلال موسم الحج
  • أحمد حمدي يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا