تمتع بجمال الإسكندرية وطبيعتها الخلابة فى واحد من أفضل فنادق المدينة «صن رايز ألكس أڤينيو». يبعد الفندق دقائق عن كوبرى «ستانلى» الشهير ويتمتع بمنظر رائع على البحر مباشرة. 

يمكنك الاستيقاظ يوميًا على رؤية البحر المتوسط وامواجه الرائعة من شرفة غرفتك أو جناحك الذى تقيم فيه. بجانب تمتع جميع الغرف والأجنحة بمنظر مباشر على البحر، فتتمتع أيضًا بجميع سبل الراحة التى تحتاجها خلال إقامتك بين مساحة متسعة وخدمات لا مثيل لها.

 

حسام الشاعر

تذوق أكلات مختلفة من حول العالم فى المطعم الرئيسى وتمتع بسهرة شيقة فى مطعمى «نسايا» و«إيزويا» فى روف الفندق بمنظر خلاب وسط الهواء الطلق حيث الأطباق الشهية والموسيقة اليومية التى ستندمج معها بالجانب إلى حفلات نهاية الأسبوع. 

ولأن البحر المتوسط لا مثيل له، يتمتع «صن رايز ألكس أڤينيو» بشاطئ خاص فى واحد من أفضل بقاع المدينة مما يجعل تجربة السباحة لا تنسى، ذلك بالجانب إلى حمامات السباحة وملاعب الكرة. 

كما يمكنك حجز واحدة من قاعات الفندق لما تبتغيه بين لقائات وندوات واجتماعات عمل أو حفلات خطوبة وافراح. احجز الآن مكانك بالفندق من خلال الخط الساخن ١٦٠٣٢ ولا تفوت فرصة استكشاف مدينة الإسكنرية العريقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية صن رايز البحر المتوسط

إقرأ أيضاً:

"محمود ناصر" أول شاب من قصار القامة يعمل حامل حقائب بالقطاع السياحى

محمود ناصر على، اول شاب من قصار القامة يتم تعيينه فى وظيفة حامل حقائب  بلمان بفنادق البحر الاحمر ، حيث تم تعيين محمود فى الدفعة الثالثة، من قصار القامة داخل الفندق بمنطقة سوما باى السياحية بالبحر الأحمر .

و يقول محمود صاحب العشرين عام أنه تربى بعيد عن عائلته  بمنطقة المطرية بالقاهرة حيث انفصل الأبوين وعمل محمود فى العديد من الوظائف قبل الالتحاق بالفندق .

ويرى محمود حسن معاملة مديرينه فى العمل داخل قسم المكاتب الأمامية بالفندق حيث يقوم محمود من خلال عمله بحمل الحقائب للنزيل وتوصيلها للغرفة وتقديم مشروب الترحاب  welcome drink عند وصول النزلاء للفندق  .

بينما توضح ميريام امير مدير المكاتب الأمامية بالفندق ومدير محمود أن محمود من افضل الموظفين بالقسم منذ قدومه للعمل حيث يملك محمود ابتسامة جميلة مطلوبة فى العمل فى قطاع السياحة بالإضافة  إلى حبه لعمله منذ اليوم الأول لالتحاقه للعمل بالفندق

وبعد  نجاح التجربة الأولى والثانية  فى تعيين عدد من قصار القامة بأحد الفنادق السياحية بمنطقة سوما باى بالبحر الأحمر .

بدأت إدارة الفندق فى تعيين الدفعة الثالثة  من قصار القامة فتيات وشباب فى اقسام الفندق المختلفة.

وقال بوريس بورمان مدير عام الفندق أن إدارة الفندق تقوم بتعيين نسبة 5% من ذوى الاحتياجات الخاصة بأقسام الفندق بعد إجراء تدريب لهم على الأعمال مدفوع  الاجر لمدة 3 اشهر.
وأشار وليد محى الدين مدير الفندق إن الفندق يقوم بتوفير الوظائف لقصار القامة تناسب قدراتهم مع فرص للترقي داخل الاقسام الخاصة بهم

واضافت  داليا العجيمى مدير تنفيذى لادارة الموارد البشرية أن الدفعة الثالثة  من قصار القامة بلغت 10 شباب وسيدات تم عمل لقاء لهم لاختيار فرصة العمل المناسبة لكل منهم مع إمكانية التغيير خلال فترة التدريب .

ولفت العجيمى إلى أن الدفعة الأولى من المعينين من قصار القامة بلغت 20 شاب تم تعيينهم بكافة  اقسام الفندق .

محمود 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شواطئ الإسكندرية تستقبل زوار أول أيام عيد الأضحى
  • حجاج مغاربة يبيتون في العراء والبعثة الرسمية تعتكف في الفنادق 5 نجوم
  • تدريبات بحرية روسية مصرية مشتركة في البحر الأبيض المتوسط
  • موجة حارة تضرب الإسكندرية غدا.. فرصة لزيارة الشواطئ في وقفة عيد الأضحى
  • "محمود ناصر" أول شاب من قصار القامة يعمل حامل حقائب بالقطاع السياحى
  • «الإنتاج الحربي»: راجمة الصواريخ المصرية «رعد 200» مُزودة بكابينة لا مثيل لها في العالم
  • عيد الأضحى 2024.. مستثمرو السياحة: إشغال فنادق القاهرة والإسكندرية والعلمين الجديدة 100 %
  • الليلة بـ700 جنيهًا.. 70صورة ترصد أرخص 3 فنادق في شرم الشيخ 2024
  • أغرب 8 وظائف في العالم
  • وفد فرنسي يقترح إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض المتوسط