يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

ووصل الرئيس السيسي، مقر البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، التي تنظمها القوات المسلحة، خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الحالى بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية.

يأتي ذلك بمشاركة 11 دولة عربية هي (مصر ــ ليبيا ــ قطر ــ الجزائر ــ الكويت ــ تونس ــ سوريا ـ العراق ــ السعودية ــ الأردن ــ الإمارات) وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين والشخصيات العامة والإعلاميين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد نظمت مؤتمرًا صحفيًا بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية للإعلان عن تفاصيل المنافسات، حيث أكد اللواء (أ.ح) إيهاب لطفي نادي مدير المدرعات للقوات المسلحة في كلمته حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم بما يضمن تحقيق النجاح التنظيمي للبطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البطولة العربية العسكرية البطولة العربية للفروسية الرئيس عبدالفتاح السيسي العاصمة الإدارية مدينة مصر للألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

الحبال: كلمة الرئيس السيسي بقمة المنامة جددت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس تامر الحبال، عضو لجنة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى القمة العربية بالبحرين، كاشفة لكل الاوضاع التي تحدث في فلسطين وفي حق الشعب الفلسطيني، مشيرًا الى أن كلمة الرئيس السيسي جاءت في ظل ما يتعرض له الأطفال من قتل وتهجير في كارثة غير مسبوقة 

وأشار «الحبال» في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، أن ما يحدث في غزة دق ناقوس الخطر حول مدى مصداقية عدالة النظام الدولي في ظل ما يتعرض له من اختبار حالي لا مثيل له خاصة إن تبعات ذلك ستكون كبيرة على السلم والأمن والاستقرار.


وأضاف ، أن انعقاد القمة العربية في المنامة جاء في ظروف استثنائية وتحديات خطيرة تواجه الدول العربية على كل المستويات، فضلًا عن ذلك التهديدات الأمنية والاستراتيجية والاقتصادية التي تواجه العالم العربي، بالإضافة إلي العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة المستمر منذ 8 أشهر.


وأختتم «الحبال» أن كلمة الرئيس السيسي جددت رفض مصر الراسخ لتهجير الفلسطينيين أو نزوحهم قسريا، من خلال خلق ظروف تجويع الشعب وجعل الحياة في قطاع غزة مستحيلة بهدف تصفية القضية.

مقالات مشابهة

  • وكالة الفضاء المصرية تنشر صورا جديدة للأهرامات وقناة السويس والعاصمة الإدارية من الفضاء
  • القمر الصناعي «مصر سات 2» يلتقط صورا عالية الدقة للعاصمة الإدارية الجديدة
  • بالقمر الصناعي المصري.. أول صور لـ العاصمة الإدارية وقناة السويس والأهرامات من الفضاء
  • وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لبلوغ المساجد المنشئة بعهده 12 ألف مسجدًا
  • شكرًا لعنايتكم بعمارة بيوت الله.. وزير الأوقاف يوجه رسالة للرئيس السيسي
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • ماذا قال النواب عن كلمة الرئيس السيسي بالقمة العربية بالبحرين؟
  • الحبال: كلمة الرئيس السيسي بقمة المنامة جددت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين
  • وزير الأوقاف: كلمة الرئيس بالقمة العربية تأكيد بأن مصر لن تفرط في ذرة من ترابها
  • خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي