كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الخميس، عن حدث غريب بالقرب من ملعب ميوا أرينا، وهو الملعب الخاص بفريق ماينز الألماني.

ذكرت شبكة سي بي إس سبورت الأمريكية، عن تواجد قنبلة نشطة من الحرب العالمية الثانية بالقرب من ملعب ميوا أرينا، ملعب نادي ماينز الألماني.

قنبلة نشطة في ملعب نادي ماينز الألماني

أكدت الصحيفة أنه عند العثور على القنبلة أثناء القيام بأعمال التجديد في الملعب، تم إخلاء المنطقة المحيطة بملعب ماينز في ألمانيا.

عاجل.. أول رد من الزمالك على بيع زيزو لسد غرامة خالد بوطيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف قيد الزمالك وبقاء تشافي مع برشلونة وحلم ليفربول يتبخر

ونشرت شرطة مدينة ماينز بيان رسمي جاء فيه أن القنبلة التي حصلوا عليها أمريكية وتزن نحو 1100 رطل، وتابع البيان: من المرجح حدوث حدود تعطل في حركة المرور في المدينة بسبب تلك القنبلة.

فيما أكد البيان أيضًا احتمالية تأثر نحو 3500 شخص في المدينة، وقدم البيان تحذيرا لجميع الأشخاص في المدينة بعدم الاقتراب من المنطقة التي تحتوي على القنبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماينز نادي ماينز الحرب العالمية الثانية الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

السوداني: نحن في خدمة المصالح البريطانية

آخر تحديث: 4 يونيو 2024 - 3:54 م بغداد/ شبكة أخبار الراق- أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن العراق لديه العديد من الفرص الاستثمارية المعروضة أمام الشركات العالمية.وقال مكتب السوداني في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل السفير البريطاني لدى العراق ستيفن هيتشن”، لافتا الى أنه “جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين العراق والمملكة المتحدة، وآليات العمل على توثيقها وتوسعتها في مختلف المجالات، بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة بين البلدين”.وأكد رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان، أن “العراق لديه العديد من الفرص الاستثمارية المعروضة أمام الشركات العالمية”، مرحباً بـ”مشاركة المؤسسات والشركات البريطانية في مختلف القطاعات، وفي مقدمتها قطاعات؛ الطاقة، والصناعة، والزراعة، وغيرها من القطاعات الحيوية”.واضاف البيان أن السوداني “تطرق خلال اللقاء، إلى أهمية تعزيز الاستقرار في المنطقة، وما يتسبب به العدوان في غزّة من زعزعة للأمن وتهديد بانتشار الصراع، مجدداً الإشارة إلى ضرورة أن تتحمل القوى الدولية والمنظمات العالمية مسؤولياتها في وقف الإبادة الجماعية بحق شعبنا الفلسطيني الصامد”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك: عقود لاعبات الطائرة التي تم تداولها غير صحيحة
  • بوتين: ألمانيا لم تمتلك سيادة كاملة بعد الحرب العالمية الثانية
  • بايدن يتوجه لفرنسا للمشاركة في الذكرى الثمانين لإنزال الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية
  • انطلاق الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام من درنة
  • 5 حزيران 1967- كيان الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على مصر وسورية
  • السوداني: نحن في خدمة المصالح البريطانية
  • أمانة المدينة تطلق مبادرة لتوزيع المظلات على ضيوف الرحمن
  • حاكم الشارقة: ملعبان على قمم الجبال لـ«كلباء» و«خورفكان»
  • أمانة المدينة المنورة تطلق مبادرة لتوزيع المظلات على الحجاج وزوار المسجد النبوي
  • في بيان اثار الاستغراب.. الرئاسة الفلسطينية ترد على حديث المرشد الإيراني عن غزة