شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب مستحقاتهم أزمة داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اشتعلت أزمة داخل جدران لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب المستحقات المتاخرة للحكام، وهي الأزمة التي استمرت لفترة كبيرة خلال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب مستحقاتهم.

. أزمة داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب مستحقاتهم.. أزمة داخل لجنة الحكام الرئيسية...

اشتعلت أزمة داخل جدران لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب المستحقات المتاخرة للحكام، وهي الأزمة التي استمرت لفترة كبيرة خلال الأيام الماضية.

 وعلمت «البوابة نيوز» من مصادر خاصة بلجنة الحكام، أن هناك تحذيرًا بالاستقالة لعدة أعضاء من اللجنة، في حالة عدم دفع رواتب الحكام للفترات الماضية. 

وأضاف المصدر أن أعضاء اللجنة تحدثت مع مسؤلي الجبلاية بإنهاء الأزمة في أسرع وقت خاصة أن هناك استياء بين الحكام، وكان هناك واقفة احتجاجية من الحكام، ولكن أعضاء لجنة الحكام تعهدوا لهم بحل الأزمة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مستحقاتهم.. أزمة داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير : حجازي أصبح حراً

ماجد محمد

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اللاعب أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أصبح حرا الأن.

وأضاف أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”، أن مسئولو الأهلي المصري عرضوا علي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والجدير بالذكر ، أن كولر أشاد بمستوي أحمد حجازي، لكنه تحفظ علي الصفقة بسبب كبر سن اللاعب، حيث طلب التعاقد مع لاعبين صغار السن.

مقالات مشابهة

  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • يورو 2024.. بطاقة صفراء للاعبين حال التحدث مع الحكم
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • كهربا ينجو من عقوبة الشطب بعد إساءته للزمالك