تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي الأهلي وتي بي مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الليلة.. الأهلي يصارع مازيمبي الكونغولي على بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد تعادل سلبياً امام مازيمبي في مباراة ذهاب نصف النهائي التي أقيمت في مدينة لوموباتشي الكونغولية، ليصبح مطالباً بتحقيق الفوز بأية نتيجة في مباراة اليوم لحسم تأهله للمباراة النهائية.

وكان الأهلي قد إختتم إستعداداته مساء أمس الخميس لمواجهة مازيمبي حيث أدى اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وتحدث لاعبو الفريق بكل ثقة حول قدرتهم على تحقيق الفوز أمام مازيمبي ، وأكد أحمد عبد القادر لاعب الأهلي أن فريقه جاهز لمواجهة الإياب ويسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل للمباراة النهائية وهو ما شدد عليه أيضاً كريم وليد "نيدفيد" وياسر إبراهيم.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا حصرياً عبر قنموات بين سبورتس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مازيمبي أخبار الرياضة بوابة الوفد دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الاهلي ومازيمبي القنوات الناقلة مباراة الأهلی ومازیمبی فی دوری أبطال أفریقیا مازیمبی فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب ويستطيع عشاق كرة السلة متابعة مواجهة الأهلي والاتحاد عبر قناة أون تايم سبورتس 2 كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة أيضًا عبر قناة الأهلي.
‏‎حرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة