تأهل علي فرج لنهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش-إحدى البطولات الذهبية-ليواصل أبطال "دجلة" مسيرة تقديم أداء قوي بكبرى البطولات المحلية والدولية.

وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالفوز بلقب بطولة جي بي مورجان


صعد بطل العالم وأندية وادى دجلة، علي فرج، لنهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، وذلك بعد تغلبه على طارق مؤمن بنتيجة (3-0) بواقع نقاط(11-6) (11-8) (11-4).


وتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 19 حتى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 198 ألف دولاروتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 19 حتى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 198 ألف دولار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي فرج أخبار الرياضة بوابة الوفد بطولة الجونة الدولية إسكواش بطولة الجونة الدولیة المفتوحة

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 929.8 مليار جنيه بعطاء السوق المفتوحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سحب البنك المركزي المصري اليوم 11 يوليو 2024 سيولة بقيمة 929,8 مليار جنيه في عطاء السوق المفتوحة من 31 بنكًا بعد قراره الأخير بتعديل سياسات قبول العطاءات بفائدة 27.75%.

كما حصل البنك المركزي المصري على سيولة بقيمة 840.6 مليار جنيه خلال عطاء الأسبوع الماضي من 33 بنكًا.

وكان البنك المركزي قد أصدر تعليمات جديدة بخصوص القواعد المنظمة للعملية الرئيسية لربط الودائع (Main Operation) لعمليات السوق المفتوح التي كان يجريها البنك المركزي من خلال إجراء مزاد ثابت السعر (Fixed-rate Tender) بصورة أسبوعية، حيث يتم الإعلان عن حجم العملية التي سيجريها البنك المركزي، وقبول العطاءات بأسلوب التخصيص الذي يتحدد بناء على نسبة العطاء المقدم من قبل البنك إلى إجمالي العطاءات المقدمة ويطبق عليها سعرالعملية الرئيسية.

وأكد المركزي أنه في ضوء حرصه على اتباع أفضل الممارسات الدولية فيما يخص إدارة فائض السيولة لدى الجهازالمصرفي وتحسين نفاذ أثر قرارات السياسة النقدية، تقرر تغيير أسلوب قبول العطاءات الخاصة بالعملية الرئيسية لربطالودائع لديه (Main Operation من أسلوب التخصيص إلى أسلوب قبول جميع العطاءات المقدمة (Full Allotment)،وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 على ان يتم نشر نتائج كل عملية ربط على لموقع الالكتروني للبنك المركزي المصري.

وسيواصل البنك المركزي إدارته للسيولة بما يحقق التوازن لضمان اتساقها مع هدفه التشغيلي والمتمثل في الحفاظ علىمتوسط سعر العائد المرجح لمدة ليلة واحدة في سوق المعاملات بين البنوك حول سعر العملية والمتمثل في الرئيسية وهو سعر متوسط الكوريدور.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 929.8 مليار جنيه بعطاء السوق المفتوحة
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • الطفلة لمار بطلة الجمهورية في الجمباز: أسعى لرفع علم مصر بالمحافل الدولية
  • الإسباني ألكاراز يفوز بلقبه الأول في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • بعد ساعة ونصف.. نوران جوهر تحصد ثانى ألقابها ببطولة بريطانيا للإسكواش
  • لأول مرة.. مصطفى عسل يُتوج ببطولة بريطانيا المفتوحة للأسكواش
  • فوز الثنائي أريبالو وبافيتش بلقب زوجي الرجال في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة