ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي فهد الروقي، بشأن محاولات أندية بدوري روشن لجلب محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يواجه حاليا أزمة مع مدربه يورجن كلوب.

وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت اليوم مشادة كلامية بين محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، أثناء مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

ونشر الروقي هذه اللقطة وعلق عليها وكتب :”يتقاتلون على صلاح .

.وإذا حضر وظهر مثل فيرمينيو ومحرز وماكسيميان وبنزيما وجوتا وفليبي وماني وبروزوفيتش ولابورت ..وضعوا اللوم في وسط الموسم على الدعم وأنه غير منصف طبعا ظلما وزورا وبهتانا”.

يذكر أن المشادة بين محمد صلاح ومدربه وقعت قبل لحظات من دخوله أرضية الملعب عندما سجل وست هام هدف التعادل أمام ليفربول حيث توجه كلوب إلى صلاح الذي كان يستعد للدخول، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية بينما تدخل زملائه لإنهاء هذه المشادة.

يتقاتلون على صلاح

وإذا حضر وظهر مثل فيرمينيو ومحرز وماكسيميان وبنزيما وجوتا وفليبي وماني وبروزوفيتش ولابورت

وضعوا اللوم في وسط الموسم على الدعم وأنه غير منصف طبعا ظلما وزورا وبهتانا pic.twitter.com/vU8rmT4aQL

— فهد الروقي (@fahdalruqi) April 27, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فهد الروقي ليفربول محمد صلاح يورجن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، قائلاً: “أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن”.

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

ووجه وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، التهنئة للاعبي المنتخب، قائلا: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد».


وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، معلقا: “لازم نقول لمحمد صلاح مصر معاك”

محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة

وأردف: “محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن”.


ولفت إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

وعلق ليفربول الإنجليزي على تألق محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" صلاح يواصل التألق مع المنتخب المصري ..سجل محمد صلاح هدف منتخب بلاده الوحيد في المواجهة التي انتهت بنتيجة 1/1 أمام غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ".

 

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • بالفيديو.. استقبال "جنوني" لمحمد صلاح في غينيا بيساو
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • محمد صلاح يدرك التعادل لـ منتخب مصر ضد غينيا بيساو بهدف رائع «فيديو»
  • كلوب وليفاندوفسكي يشاركان في توديع ماركو رويس بعد رحيله عن دورتموند