تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة فى أعمال إزالة الاشغالات والتعديات عن الأرصفة وتوفير حرم آمن لسير المواطنين، وتسيير الحركة المرورية بكافة أحياء العاصمة.
وفى هذا السياق واصلت الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الشمالية استكمال الحملة المكبرة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق لليوم الثالث على التوالى بأحياء شبرا، وروض الفرج، والساحل، كما قامت برفع كافة المخالفات بشارعى شبرا ومسرة.


ووجه محافظ القاهرة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية لضبط المخالفين، ومراجعة التزام المحال التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط بكافة الأحياء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات والتعديات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تكثيف الحملات الرقابية محافظ القاهره

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة المنوفية الـ 118 والذى يوافق 13 يونيو من كل عام بذكرى حادثة دنشواى والتي تعد مثالًا للعزة والكرامة لتضحيات وبطولات أهالي المنوفية ضد الاحتلال الإنجليزي.


حيث رحب محافظ المنوفية برئيس جامعة المنوفية العريقة، مقدمًا الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة ومشاركته احتفالات المحافظة بعيدها السنوي وحرصه الدائم والمستمر على مد جسور أواصر التعاون المشترك لتحقيق تنمية مستدامة على كافة المستويات لخدمة أبناء شعب المحافظة.
ومن جانبه قدم رئيس جامعة المنوفية التهنئة للمحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية وجموع أبناء شعب المحافظة بتلك المناسبة، مثمنًا جهود محافظ المنوفية في إحداث التنمية الشاملة وتحقيق إنجازات ملموسة وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة وتوفير حياة أفضل للمواطنين وفق خطط ممنهجة تماشيًا مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة والتي ترتكز في مقامها الأول على بناء الإنسان المصري في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • أسعار التصالح في مخالفات البناء بأحياء شبرا والشرابية والساحل.. اعرف المتر بكم
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بتكثيف حملات التوعية
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد القصوى بمجازر العاصمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك