علقت الإعلامية لميس الحديدي، على ما تواجهه رئيسة جامعة كولومبيا الأميركية من ضغوط جديدة، إذ وجهت لجنة الإشراف بالجامعة انتقادات حادة لإدارتها بسبب قمع احتجاجات داعمة للفلسطينيين في الجامعة، قائلة : "أحيانا الإمساك بالعصا من المنتصف بيكون حل فاشل لا يعمل، مش بيشتغل".


وأضافت عبر برنامجها برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة  ON:" في بعض الأحيان اللجوء لورقة الإمساك بالعصا من المنتصف لا يكون مرضيا لا لليمين ولا لليسار وفي النهاية المواقف هي التي يتحملها الفرد أو الشخص خاصة إذا كانت تتعلق بقضايا وطنية لها علاقة بالمعتقدات وما نؤمن به".

اللوبى اليهودى

وتابعت: نعمت شفيق الآن تواجه مصيرا صعبا لا اللوبي اليهودي راضي عنها ولا المجتمع العربي سواء هنا أو هناك وكل المجتمع الطلابي يشعر بالرضا تجاه مواقفها".

الولايات المتحدة

وعلقت الحديدي، على أحد مشاهد إلقاء القبض على أستاذة جامعية وهي تقول أنا أستاذة جامعية قائلة : "هذا مشهد غير مسبوق في الولايات المتحدة بلد الحريات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الحريات اللوبي اليهودي المجتمع الطلابي المجتمع العربى الولايات المتحدة برنامج كلمة أخيرة

إقرأ أيضاً:

سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل

 

تصدر إسم الإعلامية لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول إصابتها بمرض السرطان مؤخرا. 

 

كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي،  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض".

 

وأضافت:"خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك".

 

وتابعت: "الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي". 

لميس الحديدي تكشف عن تجربتها بمرض السرطان 

وأشارت:" عشت كابوس والشكر لله لأني تجاوزت هذه المحنة، وشكرا لكل شخص وقف بجانبي، ولم أتحدث نهائيًا من قبل عن هذه المحنة".

وبدت لميس الحديدي متأثرة للغاية، وتحدثت عن كواليس ما جرى، حيث كان أصدقاؤها يحضرون إلى جلسات العلاج الكيمياوي من أجل "عمل حفلة" لتسليتها، وهو ما كان يصيب الأطباء بدهشة.

وواصلت:" بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيمياوي كنت أتوجه لتسجيل حلقات الراحل محمد حسنين هيكل، ولم أتغيب  يومًا واحدًا عن العمل خلال هذه الأزمة الصحية".

بما نصحت لميس الحديدي السيدات؟

واختتمت:" نصحت جميع السيدات بعمل الفحوصات الدورية، خاصةً أنها اكتشفت إصابتها بالمرض في كشف دوري عادي".

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من لميس الحديدي على واقعة تداول امتحاني التربية الوطنية والدينية
  • لميس الحديدي: تداول الامتحانات موضوع «سخيف».. ودور الوزارة توفير مراوح للطلاب
  • لميس الحديدي تعلن سبب إخفائها خبر إصابتها بالسرطان
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • أبرز تصريحات لميس الحديدي بعد إصابتها بالسرطان
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل
  • لميس الحديدي: أخفيت إصابتي بالسرطان عن الناس.. حتى ابني معرفش
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات