نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بمواصفات جبارة.. فيفو تبهر جمهورها بقدرات Vivo X100 Ultra

 

كشفت تقارير أن شركة "vivo" فيفو الصينية تعتزم إطلاق هاتف Vivo X100 Ultra المميز مع كاميرا احترافية ذات ميزات فائقة، كما سيظهر الهاتف إلى جانب vivo X100s في شهر مايو المقبل.


ببطارية جبارة وكاميرا 64 ميجابكسل.. أقوى موبايل أوبو للشباب في 2024


أطلقت شركة أوبو الصينية في الفترة الأخيرة عددًا مميزًا من هواتف الفئة المتوسطة والشبابية، كان أبرزها هاتف Oppo A3 Pro الذي يضم بطارية ضخمة تدوم لمدة يوم كامل مع كاميرا فائقة الدقة.

 

للطلبة والشباب.. أفضل تابلت شاومي بسعر مناسب في السوق 

 

مع ارتفاع أسعار الأجهزة اللوحية، أصبح من الصعب العثور على جهاز تابلت مناسب للشراء بسعر ملائم للطلبة والشباب، وكذلك مع مواصفات كبيرة، ولكن يعتبر تابلت Xiaomi Redmi Pad SE هو أفضل صفقة لمن يريد الجمع بين المواصفات والسعر المناسب.


ثمنه «على قد الإيد».. سعر ومواصفات أقوى موبايل شبابي من سامسونج


أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتفها المميز Galaxy A15 والذي يعد أكثر هواتف الفئة المتوسطة والشبابية أناقة وتميزًا في المواصفات، إلى جانب سعر يناسب معظم الفئات.


الشركة المالكة لجوجل تستعيد مكانتها في نادي الـ 2 تريليون دولار

 

حققت شركة ألفابت المالكة لـ جوجل قيمة سوقية تجاوزت 2 تريليون دولار لتستعيد بذلك مكانتها مرة أخرى في نادي الشركات الكبرى ذو القيمة السوقية بـ 2 تريليون دولار.

 

أبل تُجري محادثات مع شركة OpenAI لدمج الذكاء الاصطناعي في آيفون


أفادت تقارير أن شركة أبل تُجري محادثات مع كل من OpenAI وجوجل لجلب الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى نظام تشغيلها القادم iOS 18 ودمجه في أجهزتها.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إحالة ملاحظين للتحقيق ببني سويف.. لهذا السبب

أفاد هاني عنتر وكيل تعليم بنى سويف، خلال تواصله مع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أنه تم اتخاذ ما يلزم حيال استفسارات أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية، بشأن بعض الأسئلة في مادة الجبر  التى أجري فيها الامتحان اليوم الأربعاء.

محافظة بني سويف

وطمأن وكيل الوزارة، أولياء الأمور والطلاب، بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات لمصلحة الطلاب،  أثناء تقدير الدرجات،  مؤكدً أنه تم عقد اجتماع بواضعي امتحان الجبر للشهادة الإعدادية بحضور محمد رمضان مدير عام التعليم العام و سيد مرعي موجه عام الرياضيات ولجنة وضع امتحان الجبر لمراجعة كافة أسئلة الامتحان مرة أخرى  وكافة النقاط التي حولها استفسارات، وأنها طبقا لتعليمات وضوابط وزارة التعليم.

وأوضح  وكيل التعليم، أنه خلال متابعته لسير الامتحانات  أحد لجان ادارة بني سويف، تقرر إحالة اثنين من  الملاحظين للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لحيازة التليفون المحمول ومخالفة التعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، فضلاً عن استبعاد ملاحظة باللجنة من نفس البلد . 

كما نفى وكيل الوزارة، ما تم تداوله من قيام  أحد أولياء الأمور (سيدة)  بسكب بنزين علي أبواب أحد اللجان، مؤكدً  على أن هذا الخبر غير حقيقي ولا يمت للصحة بأي شكل من الأشكال، وأنه لم تصل أية شكاوى أو بلاغات في هذا الشأن.

FB_IMG_1716380545359 IMG-20240521-WA0021 IMG-20240521-WA0025 IMG-20240521-WA0024

مقالات مشابهة

  • جاري أولدمان يوجه اعتذار لعشاق هاري بوتر لهذا السبب
  • سعر ومواصفات شيري تيجو 8 برو.. الأفضل في فئتها
  • إحالة ملاحظين للتحقيق ببني سويف.. لهذا السبب
  • بأقل من 150 ألف جنيه.. أسعار ومواصفات السيارات المستعملة في مصر
  • لهذا السبب... كيت بلانشيت تتصدر تريند جوجل
  • ممثلة أمريكية شهيرة تقاضي شركة ذكاء اصطناعي
  • لهذا السبب.. بن أفليك يتصدر تريند "جوجل"
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • مصدر رفيع المستوى: الإعلام الإسرائيلي يتعمد نشر أخبار غير صحيحة.. لهذا السبب
  • أفضل موبايل ب6 آلاف جنيه فقط حاليا في السوق المصري اشتريه بسرعة