قرر فريق إتحاد العاصمة الإمتناع عن لعب مواجهة نهضة بركان، اليوم الأحد، التي كانت مقررة أن تجري بالمغرب في إياب الدور نصف النهائي من الكاف.

ورفض لاعبو سوسطارة إجراء المباراة، بسبب الخريطة المزعومة و الوهمية التي دخل بها لاعبو نادي نهضة بركان عند الإحماء و هي التي كانت سببا في رفض القائد بلعيد والبقية في الدخول إلى المستطيل الأخضر بشعار “السيادة خط أحمر” و “السيادة قبل كل شيء”.

وقام وفد فريق إتحاد العاصمة بالسفر إلى المغرب، و حضور بروتوكولات الكاف، قبل أن يقوم اللاعبون بعدم اللعب سيرا بنفس المبادئ.

و بهذا، سترفع إدارة الفريق الجزائري القضية رسميا إلى المحكمة الدولية لكرة القدم “التاس”.

وكان الفريق المغربي قد زرع فتنة كبيرة، بعد الدخول بقميص مزعوم في مباراة الذهاب، قبل أن ترفض الجزائر عامة بعنوان “الدفاع عن السيادة” و “الدفاع خط أحمر”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"تتويج يتيم".. تاريخ "جوميز" في النهائيات يرعب الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

يحلم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بمعانقة أول ألقابه مع الفارس الأبيض عندما يواجه فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وستقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان غدًا الأحد، في مدينة بركان المغربية، بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 19 مايو الجاري في القاهرة وسط صراع قوي للظفر باللقب القاري.

وقاد جوميز الزمالك للصعود للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخ النادي عقب تخطي فريق دريمز الغاني، بينما صعد نهضة بركان على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة نهضة بركان ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة تحديات الشعباني.. غيابات أمام الزمالك وآمال في نتيجة مريحة أمام نهضة بركان ماذا يفعل جوميز في النهائيات؟

البرتغالي جوزيه جوميز خاض مباراتين نهائيتين فقط قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، حقق لقبًا وخسر الآخر وجاءت كالآتي:

- 2016 / 2017

خاض جوزيه جوميز نهائي بطولة كأس السوبر السعودي مع فريق أهلي جدة ضد نظيره فريق الهلال وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن يحسمها فريقه بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 وهو اللقب الوحيد في مسيرته.

- 2022 / 2023

بعد توليه تدريب الزمالك خاض جوميز نهائي بطولة كأس مصر ضد فريق الأهلي بتاريخ 8 مارس 2024، وخسر فريقه أمام المارد الأحمر بهدفين دون رد ليفشل المدرب في حصد ثاني الألقاب خلال مشواره التدريبي.

أرقام جوميز مع الزمالك

خاض المدرب البرتغالي مع الزمالك حتى الآن 14 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الانتصار في 8 مباريات، وخسر 3 وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبو الأبيض تحت قيادته 20 هدفا، واستقبلت شباكه 10 أهداف.
 

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى: مواجهة الزمالك ونهضة بركان في القاهرة صعبة.. والكرات الثابتة سلاح معين الشعباني
  • طارق السعيد: عواد يتحمل مسئولية الهدف الثاني
  • حارس صن داونز يدعم نجم الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • مواجهة مغربية مصرية ساخنة.. بعد انسحاب اتحاد الجزائري بسبب أزمة قمصان نهضة بركان
  • نجم الزمالك السابق يضع التشكيل الأمثل لمواجهة نهضة بركان
  • الغندور يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان
  • في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.. الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي
  • رئيس الزمالك يحضر المران الأخير قبل مواجهة نهضة بركان
  • "تتويج يتيم".. تاريخ "جوميز" في النهائيات يرعب الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية
  • خماسي نهضة بركان يهدد حلم الزمالك برفع كأس الكونفدرالية