أصدر وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي تعليماته بالتحقيق بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه توزيع وجبات التموين بشكل عشوائي وغير لائق لأعضاء وزارة الداخلية، بحسب تعبير الوزارة.

وطالب الطرابلسي مديرة إدارة الدعم المركزي بفتح تحقيق مع اللجنة المشرفة على التموين بإدارة الدعم المركزي، وموافاته بنتائج التحقيقات وبأسماء أعضاء اللجنة المشرفة على التموين في مدة أقصاها 24 ساعة من تاريخ الإخطار.

وانتشر مقطع فيديو على واقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، لأعضاء من الإدارة العامة بالدعم المركزي وهم يتزاحمون خلف سيارة توزيع وجبات التموين بطريقة عشوائية، ما أدى إلى انتقادات واسعة واستياء من ظهور أعضاء الداخلية بمظهر غير لائق.

المصدر: وزارة الداخلية + قناة ليبيا الأحرار

عماد الطرابلسيوزارة الداخلية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف عماد الطرابلسي وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصر.. بيان حول زيارة السعودية يثير جدلا واسعا

أثار بيان شركة مصر للطيران حول السماح لجميع حاملي تأشيرات الزيارة بدخول السعودية خلال الحج عبر جميع مطارات المملكة، جدلا كبيرا.

تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج

وقال أحد أصحاب شركات السياحة المشاركة في موسم الحج، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إن هذا القرار يسبب مشاكل كبيرة خلال موسم الحج 2024، لأن البعض يستغل هذه التأشيرات لدخول المملكة خلال موسم الحج ويؤدي فريضة الحج، مما اعتبره مخالفا لقواعد الحج.

وأشار إلى أن القرار يعمل على زيادة مشاكل الحجاج، خلال موسم الحج داخل المملكة العربية السعودية في أكثر من ناحية، وضمنها المخيمات التي يدخلها أشخاص من غير حجاج السياحة، ما يتسبب في مضايقات حجاج السياحة.

وفي وقت سابق، أعلنت مصر للطيران عبر موقعها الرسمي، السماح لجميع حاملي تأشيرات الزيارة دخول المملكة العربية السعودية، خلال الحج عبر جميع مطارات المملكة العربية السعودية.

وقالت مصر للطيران: يمكن لجميع حاملي تأشيرات الزيارة دخول المملكة العربية السعودية، عبر جميع مطارات المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج، وإذا صدرت أي لوائح جديدة في المملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بأي تغييرات، يمكن للمسافر تغيير الحجز من خلال موقع مصر للطيران، أو جميع مكاتب مصر للطيران.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تظهر في لقطات رومانسية مع زوجها “الخواجة” وتصف زواجها منه بالصدفة الجميلة: (أجمل صدفة وأروع منها تاني ما أظن القى)
  • خبير تغذية يوضح عدد الوجبات المثالي على مدار اليوم
  • “دبي للصحافة” يفتح باب الترشح لنيل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • تصريح “مستفز” لـ كلوي كارداشيان عن إبنها وشقيقها يحدث جدلاً
  • مصر.. بيان حول زيارة السعودية يثير جدلا واسعا
  • تصرف والدين تجاه طفلهما الرضيع خلال حفل تايلور سويفت في باريس يثير ضجة -صورة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سائق حافلة “صيني” يثير ضحكات جمهور مواقع التواصل بالسودان وهو يهتف داخل سيارته: (يلا يلا راجعين خرطوم وبل بس)
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يمنح زميله الشاب رتبة “العميد” ويقلده “الدبابير” وساخرون: (جنجويد بقيتوا مسخرة وغلبكم البتعملوا)
  • بلفظ خارج.. محمد الشرنوبي يثير الجدل على السوشيل ميديا
  • مكدونالدز تطلق وجبات بـ 5 دولارات لجذب العملاء المتأثرين بارتفاع تكاليف المعيشة