التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، نظيره العُماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وذكرت وزارة الخارجية، عبر منصة (إكس)، أنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك، بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات في قطاع غزة ومحيطها.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الوزاري المشترك للشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

#الرياض | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية #سلطنة_عمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري المشترك للشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية… pic.twitter.com/BjWlxzFvtq

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) April 29, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الخارجية

إقرأ أيضاً:

البديوي: احتضان البحرين مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون منذ 1994 يؤكد حرصها على دعم الإبداع الإعلامي الخليجي

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، أن احتضان مملكة البحرين لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون منذ عام 1994 للاحتفاء وتكريم الطاقات الشبابية في مجال الإذاعة والتلفزيون، يؤكد حرصها على دعم وتعزيز الإبداع الإعلامي الخليجي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك برعاية كريمة من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبتنظيم وزارة الإعلام بمملكة البحرين، وبالتعاون مع جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، وبحضور عدد من وزراء الإعلام في دول مجلس التعاون والدول العربية، ونخبة من المختصين في المجال الإعلامي. 

وبهذه المناسبة قدم الأمين العام خالص الشكر والتقدير لحكومة وشعب مملكة البحرين على تنظيم الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، متمنياً للقائمين على المهرجان كل التوفيق والنجاح في نسخته الـ 16، لتكون مكملة للنجاحات التي شهدتها النسخ السابقة من هذا المهرجان، واستمرار التقدم والتطور على المستويات الإعلامية والثقافية والاجتماعية.

كما أشاد بالجهود التي يبذلها جهاز الإذاعة والتلفزيون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في هذا المهرجان، وحرصه على تعزيز التعاون والترابط بين الهيئات والمؤسسات التلفزيونية الرسمية والخاصة بدول المجلس، منوهاً معاليه بالمكانة الرائدة للإعلام الخليجي وما قدمه من أعمال فنية على امتداد تاريخي.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تشارك في اجتماع وكلاء العدل بدول المجلس
  • وزير الخارجية يبحث نظيره الإيراني التطورات الإقليمية والدولية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الإيراني المكلف
  • وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بالإمارات
  • وزير الخارجية السعودي: منتدى التعاون العربي الصيني يجسد إطاراً حضارياً للتعاون المشترك
  • وزير الخارجية يناقش مع المشاركين في منتدى التعاون الصيني العربي مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني في بكين
  • البرهان يبحث هاتفيا مع بلينكن سبل تعزيز التعاون المشترك بين السودان والولايات المتحدة
  • البديوي: احتضان البحرين مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون منذ 1994 يؤكد حرصها على دعم الإبداع الإعلامي الخليجي
  • «الوزراء» يوافق على نظام إدارة الموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة الموحد