الآن بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت بـدون تقطيع اليوم في الدوري الإسباني ، وتهتم جماهير البرسا الآن، بالوصول إلى القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، ويأتي هذا اللقاء بعد فترة صعبة على النادي الكتالوني، حيث أولًا الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، وثانيًا خسارة ديربي إسبانيا أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأكد بهذه النتيجة ضياع فرصة نادي برشلونة في الاحتفاظ بلقب الليجا الإسبانية؛ لهذا يريد عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة برشلونة ضد فالنسيا مباشر اليوم.

ويرصد موقع بوابة الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف ننقل لكم فيما يلي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر ضد فالنسيا في لا ليجا، بالإضافة إلى موعد بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا مباشر اليوم في الدوري الإسباني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، منافسه فريق فالنسيا، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، وتُقام أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر اليوم على أرضية ملعب "مونتجويك" معقل البرسا.


لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024 .. اضغط هنا 

لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024 .. اضغط هنا 

فيما تحدد موعد مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024 برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن جيرونا صاحب الوصافة، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز الـ 8 من ترتيب الليجا الإسبانية بواقع 47 نقطة.

القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024

تتساءل الجماهير عن القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، حيث إن قناة بين سبورت القطرية المشفرة، هي الناقل الحصري لها مثلها مثل باقي الدوريات الكبرى داخل أوروبا، ولكنها تقدم خدمة البث المباشر، للجماهير المشتركين لديها فقط في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذلك فإن تردد قناة Bein sports 1 التالي، سيعرض مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم.

تردد قناة Bein sports 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، ولديه في رصيده 70 نقطة خلف جيرونا الوصيف بفارق نقطة.

بينما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، في جدول الترتيب الذي يتصدره ريال مدريد بـ 84 نقطة.
كانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وفالنسيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق.

وسيسعى برشلونة للانتصار على الخفافيش من أجل استعادة المركز الثاني الذي يحتله جيرونا ب71 نقطة.

وكشفت تقارير صحيفية عن استعداد مسؤولي نادي برشلونة للإطاحة بثلاثة لاعبين من الفريق من أجل التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

ووفقًا لصحفية "ماركا " الإسبانية فإن فريق برشلونة مستعد للتخلي عن خدمات واحد من ثلاثي الفريق أراوخو أو دي يونج أو رافينيا للتعاقد مع سيلفا بناء علي طلب من تشافي المدير الفني للفريق.

وأكدت الصحيفة  إن برشلونة يريد التخلص عن واحد من هذا الثلاثي لتوفير الأموال اللازمة التي ستساعد النادي علي إتمام صفقة الدولي البرتغالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر برشلونة مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا برشلونة مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم برشلونة بث مباشر الان يلا شوت مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا القنوات الناقلة فالنسیا فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الإثنين 13 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مباراة ريال سوسيداد، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، مستغلًا تعثر جيرونا في تلك الجولة بالتعادل أمام ألافيس، من اجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 73 نقطة من 34 مباراة، خاضهم «البلوجرانا» في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي الهزيمة في 5 لقاءات.

بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، بواقع 14 انتصار و 12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مجانا وبدون أشتراك ..شاهد مباراة تشيلسي و برايتون اليوم بدون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تشيلسي ضد برايتون بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد والافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت بدون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر Mo Salah اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا تويتر Twitter دون تقطيع في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد يلا شوت اليوم في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإسباني 2024
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024 دون تقطيع
  • بث مباشر الآن لقاء Real Sociedad x barcelona..مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني دون تقطيع