الأسبوع:
2024-05-20@05:21:34 GMT

«آداب كفر الشيخ» تنظم حفل ختام الأنشطة الطلابية

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

«آداب كفر الشيخ» تنظم حفل ختام الأنشطة الطلابية

نظمت كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بالكلية للعام الدراسي الحالي 2024، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور وليد البحيري عميد كلية الاداب وإشراف وحضور الدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب و الدكتور ياسر عبد الوهاب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث و تنفيذ الدكتور هشام ابو النجا منسق الأنشطة الطلابية بالكلية وبدر نوار مدير رعاية الشباب رؤساء الأقسام ومديري البرامج العلمية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وافتتح الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم، وأعقب ذلك كلمة الدكتور وليد البحيرى عميد الكلية أكد خلالها حرص إدارة الكلية على دعم الأنشطة الطلابية بكافة صورها، وأيضًا تشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم في شتى المجالات، نظراً لاهميتها في توسيع مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف الجوانب، موجهًا الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية المتميزة، متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

وأعقب الكلمة عرض فبديو من إعداد اتحاد طلاب الكلية يستعرض أنشطة الكلية خلال العام العام الدراسي، كما تم تقديم فقرات تضمنت ابتهالات وغناء وشعر لعدد من الطلاب الموهوبين.

وتخلل الحفل تقديم شهادات التقدير لعدد من المتميزين، وشمل التكريم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، والطلاب المشاركين في فعاليات الأنشطة الطلابية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور عبد الرازق دسوقي جامعة كفر الشيخ حفل ختام الأنشطة الطلابية رئيس جامعة كفر الشيخ كلية الآداب الأنشطة الطلابیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بالتيسير على الطلاب في الامتحانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان الأهلية لشؤون التعليم والطلاب، اليوم السبت، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني في يومها الأول، وتأكد من سير العملية الامتحانية بشكل سليم ومنضبط، وأكد أن الأولوية لسلامة الطلاب وراحتهم أثناء الامتحانات، مع الالتزام التام بتعليمات الامتحانات والحفاظ على انضباطها.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة بتقديم كل التيسيرات للطلاب، وتوفير كافة سبل الدعم والراحة لهم خلال فترة الامتحانات، لضمان مناخ ملائم لطلاب الجامعة لأداء الامتحانات.

رافق الدكتور حسام رفاعي فى هذه الجولة التفقدية حسين زغلول مدير إدارة شئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان الأهلية، و محمد ناصر مدير القيد والتسجيل.

مقالات مشابهة

  • "نوعية طنطا" تختتم معرض الأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج
  • آداب جامعة الفيوم تنظم المؤتمر العلمي السنوي بالكلية.. صور
  • جامعة الفيوم تعقد المؤتمر العلمي السنوي بكلية الآداب
  • «نوعية طنطا» تختتم عامها الدراسي بمعرض للأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج
  • 4421 طالبا يؤدون امتحانات مُتطلب علم الجودة إلكترونيا وورقيا بجامعة قناة السويس
  • 4421 طالب وطالبة بجامعة القناة يؤدون امتحانات مُتطلب علم الجودة إلكترونيًا وورقيًا
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بالتيسير على الطلاب في الامتحانات
  • حصاد أنشطة معهد إعداد القادة خلال 5 أشهر
  • حفل ختام مهرجان المسرح وإعلان الجوائز بجامعة قناة السويس
  • بجامعة القناة" حفل ختام مهرجان المسرح وإعلان الجوائز