تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ضمن برامجها التي تهدف إلى زيادة الوعي، فيلم «السرب» بسينما الشعب في القاهرة والمحافظات؛ اعتبارا من غد الأربعاء.

«السرب» بطولة عدد كبير من النجوم، يتناول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية وداعش، ويدور حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في ليبيا، ضد الإرهابيين، ويعد الفيلم من أحدث الأعمال المصرية الوطنية، ويهدف لزيادة الوعي ورفع الروح الوطنية وتعزيز الانتماء.

موعد عرض الفيلم 

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 15 دار عرض بـ14 محافظة كالتالي: قصر السينما بجاردن سيتي بالقاهرة، مكتبة البحر الأعظم بالجيزة، قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، قصر ثقافة ببا ببني سويف، قصر ثقافة القناطر الخيرية بالقليوبية، قصر ثقافة أبو المطامير بالبحيرة، قصر ثقافة الزقازيق بالشرقية، قصر ثقافة دمنهور بالبحيرة، قصر ثقافة شرم الشيخ، قصر ثقافة قنا، قصر ثقافة أسيوط، المركز الثقافي بكفر الشيخ، سينما هيبس بالخارجة بالوادي الجديد، قصر ثقافة الإسماعيلية، وقصر ثقافة العريش.

وتقدم الحفلات بجميع المواقع المشار إليها بدءا من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، بسعر مخفض وموحد للتذكرة 40 جنيها يوميا وكذلك يومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية.

تقديم أحدث الأعمال السينمائية للجمهور

سينما الشعب أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة ويهدف إلى تقديم أحدث الأعمال السينمائية للجمهور بأسعار مخفضة بمواقع قصور الثقافة المنتشرة بالمحافظات وخاصة التي تفتقر لوجود دور عرض سينمائي، وينفذ بإشراف الفنان تامر عبد المنعم المدير التنفيذي للمشروع.

وقدمت هيئة قصور الثقافة 3 أفلام جديدة خلال موسم عيد الفطر في 16 محافظة لاقت إقبالا جماهيريا كبيرا ورفعت دور العرض لافتة كامل العدد في غالبية الحفلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار مخفضة أفلام جديدة البحر الأعظم الجهات الأمنية الروح الوطنية القناطر الخيرية الكيانات الإرهابية الهيئة العامة لقصور الثقافة بكفر الشيخ أبو المطامير قصر ثقافة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»

شارك الفنان محمد رمضان المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور، حيث حرص من خلاله على التضامن مع غزة.

وفي هذا السياق، ظهر محمد رمضان على أحد الشواطئ عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق، قائلا: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة الفلسطينية قريباً.. حلم كل عربي حُر».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مشاهده في أحدث أعماله فيلم «أسد»، استعدادا لعرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024.

تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم أسد

يجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

فيلم أسد

يعد فيلم أسد هو التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد دياب في السينما، وتم تغيير اسم الفيلم من «أسد أسود» لـ «أسد»، وتدور أحداثه في حقبة المماليك في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

فيلم أسد، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، محمد رمضان، خالد الصاوي، ماجد الكداوني، وشريف سلامة، رزان جمال، إسلام مبارك، محمود السراجي، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»

محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

علامات السمنة ظهرت على وجهه.. محمد رمضان يكشف عن أكثر شيء يخيفه

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يتقدم بالعزاء والمواساة لوزيرة الثقافة فى وفاة والدتها
  • "آليات جودة العمل".. لقاء تدريبي لمسئولي التخطيط بهيئة قصور الثقافة
  • فيلم Bad Boys يعود بسينما هوليوود للصين بعد غياب
  • فرقة منفلوط تعرض "المهرج" ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • افتتاح أول معرض للكتاب في قصر ثقافة الشلاتين.. وتخفيض 50% على الإصدارات
  • مسرح قصور الثقافة يقدم "مغامرة رأس المملوك جابر" بكفر الشيخ
  • في أخر أيام عرضه.. فيلم "السرب" يحقق 441 الف جنيه
  • الدخول مجانًا .. قصور الثقافة تقيم حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر