المصري اليوم:
2024-06-16@10:07:51 GMT

رئيس «مياه أسيوط» يتفقد محطة صرف صحي درنكة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

رئيس «مياه أسيوط» يتفقد محطة صرف صحي درنكة


تفقد المهندس على الشرقاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، محطة صرف صحي قرية درنكة والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لمتابعة أهم مخرجات مشروع دعم الحلول المتكاملة للمياه ومتابعة مجريات الأحداث بمشروع نظام تجميع مياه الصرف الصحي بقرى دير درنكة ودرنكة الجديدة، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع دعم حلول المياه المتكاملة وذلك ليطمئن على مكونات المشروع لاستلام وتشغيل مشروع الصرف الصحى وذلك تزامنا مع قرب الاحتفالات السنوية لمسار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة اغسطس القادم.

أخبار متعلقة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في أسيوط .. الرابط الرسمي ونسب النجاح

افتتاح وحدتي «مناظير الجهاز الهضمي» و«تفتيت الحصوات بالموجات التصادمية» بـ«أزهر أسيوط»

محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم عميد كلية الطب بفرع جامعة الأزهر لبلوغه السن القانونية

محافظ أسيوط يشهد تكريم عميد كلية الطب بفرع جامعة الأزهر لبلوغه السن القانونية

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين 6 رؤساء أقسام .. تعرف عليهم

جدير بالذكر أن المشروع يحقق استفادة لــ 11 ألف نسمة فضلًا عن 3 مليون زائر سنويًا لمسار رحلة العائلة المقدسة بالدير ويضم 3 محطات رفع هي (محطة رفع دير درنكة الفرعية- محطة رفع دير درنكة المدمجة- محطة رفع درنكة الجديدة الرئيسية) و21 كيلو متر طولي شبكات انحدار و9 كيلو متر طولي خطوط الطرد و3 آلاف وصلة منزلية.

وأكد الشرقاوي، أن المشروع مقسم إلى 12 منطقة سكنية وأن الشركة تخطو خطوات صائبة نحو تحقيق هدفها وهو كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن حيث تم تسليم 3 مناطق سكنية وجاري تسليم الباقي وانهاء وتلاشي جميع الملاحظات.

كما أعرب الشرقاوي عن سعادته لما تم الوصول إليه من إنجاز في العمل على هذه المشروعات، آملًا أن يحقق المشروع الهدف المرجو منه، وان تدخل باقي المناطق في نطاق الخدمة في أقرب فترة ممكنة طبقا للجدول الزمني المعد لذلك، مشيرا إلى تقديمه كافة سبل الدعم لهذه المشروعات تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد وتوفير أسس ومتطلبات الحياة الكريمة لكل مواطن وفقًا لرؤية مصر 2030.

اخبار اسيوط مياه اسيوط محافظة أسيوط أسيوط سكرتير عام محافظة أسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار اسيوط مياه اسيوط محافظة أسيوط أسيوط زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادًا لعيد الاضحي المبارك

تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم السبت، عددًا من محطات مياه الشرب ورفع الصرف الصحى بمحافظات " بالسويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وذلك للاطمئنان على متابعة سير وانتظام العمل وعمليات تشغيل المحطات وزيادة ضخ مياه الشرب في أوقات الذروة وخاصة خلال عيد الأضحى المبارك.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إن جولاته مستمرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك سوء على محطات مياه الشرب أو رفع الصرف الصحى، وقطاع المعامل، وأعمال الملس والتظهير للشبكات والتي تتم بجميع مناطق محافظات " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، بالإضافة إلى محطات معالجة الصرف الصحى، ومتابعة أعمال الصيانة التى تجرى لبعض المحطات لإطالة عمرها الافتراضي والاستمرارية فى العمل.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، على جميع العاملين بالحملة الميكانيكية بالشركة على رفع درجة استعداد جميع المعدات المتمثلة في سيارات الطوارئ، ومياه الشرب، وسيارات الكسح، وسيارات النافوري، والتدخل السريع، ذلك فى حالة الطوارئ لمجابهة أى حدث خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع التأكد من جاهزية فرق التطهير بالصرف الصحى لمواجهة أى إنسداد مفاجئ في الخطوط الرئيسية أو الفرعية، لشبكات.

وناشد اللواء عبد الحميد عصمت، المواطنين في محافظات القناة الثلاثة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، عدم إلقاء مخلفات أعمال ذبح الأضاحي، والمواد الصلبة، والمخلفات، والقمامة فى غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي، حتى لا يحدث انسداد لمواسير الصرف، وحفاظا على شبكة الصرف الصحي، وإطالة عمرها الافتراضي واستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد رئيس مياه وصرف القناة، على مديرى المناطق بالمرور بصفة دورية ومستمرة لمتابعة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب ومحطات رفع الصرف الصحى، بالإضافة إلى مرور فنيو وعمال الشركة على خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى الرئيسية والفرعية، على أرض الواقع والعمل فورًا على حل أى مشكلات أو معوقات، قد تحدث، وخاصة خلال اجازة عيد الأضحي المبارك وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة في إقليم القناة.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، بالتجاوب الفوري والسريع مع الأعطال المفاجئة وتوفير كل المعدات للانتهاء من الإصلاحات في فترة زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة، مع استمرار منع إجازات جميع العاملين في المواقع الهامة خلال إجازة عيد الاضحي المبارك، بالإضافة الي متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا.

رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات

مقالات مشابهة

  • استكمال مشروع محطة شكشوك لتحسين استقرار الشبكة الكهربائية في الجبل الغربي
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة جينيس
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادًا لعيد الاضحي المبارك
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • استلام مشروع مياه هداج بني شداد مديرية خولان صنعاء
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع مشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة