#سواليف

توفي جوشوا دين مدقق الجودة السابق في شركة Spirit AeroSystems الموردة لشركة ” #بوينغ ” وأحد أوائل المبلغين عن #عيوب #التصنيع في #طائرة ماكس737، بعد “صراع مع عدوى مفاجئة وسريعة الانتشار”.

وأشارت صحيفة “سياتل تايمز” إلى أن دين كان يبلغ من العمر 45 عاما، ويعيش في كانساس، ويعيش أسلوب حياة صحي ولم يشك من المرض، لكنه أصبح في حالة حرجة خلال الأسبوعين الأخيرين قبل وفاته، مبينة أن دين اشتكى إلى منظمي الطيران في الولايات المتحدة بشأن خط إنتاج “سبيريت 737″، وأدلى بشهادته أيضا في دعوى قضائية ضد مساهمي الشركة.

وذكرت أن الرجل أدخل إلى المستشفى وهو يعاني من مشاكل في التنفس، وتم تشخيص إصابته بعدوى بكتيرية، ثم حدث فشل في الأعضاء.

مقالات ذات صلة هوغربيتس يثير الفزع بأخبار غير سارة لسكان هذه المنطقة 2024/05/02

وقامت شركة Spirit بطرد دين في أبريل 2023، وكان قد قدم شكوى إلى وزارة العمل يزعم فيها أن إنهاء خدمته كان انتقاما لإثارة مخاوف تتعلق بسلامة الطيران.

يذكر أنه في 12 مارس الماضي، تم العثور على مهندس مراقبة الجودة السابق في “بوينغ”، جون بارنيت، الذي أبلغ عن مشاكل في تجميع الطائرات، ميتا في سيارته بعد أيام من الإدلاء بشهادته في دعوى قضائية ضد الشركة.

وعثرت الشرطة على جثة الرجل البالغ من العمر 62 عاما، والذي عمل في شركة “بوينغ” لمدة 32 عاما وتقاعد في عام 2017، في سيارته بالقرب من فندق في ولاية كارولينا الجنوبية.

وقالت الشرطة إنه تم تحديد سبب الوفاة على أنه جرح “ألحقه بارنيت بنفسه”، ولا يزال الحادث قيد التحقيق.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بوينغ عيوب التصنيع طائرة

إقرأ أيضاً:

“أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”

أعلنت “أدنوك” اليوم، عن إبرام اتفاقية مع شركة النفط الوطنية في أذربيجان “سوكار”، حصلت بموجبها الأخيرة على حصة مشاركة تمثل 3 في المائة في امتياز “صرب وأم اللولو” البحري.

وتستند هذه الخطوة إلى علاقات الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وجمهورية أذربيجان في مجال الطاقة، وتسهم في تعزيز الشراكة المتنامية بين “أدنوك” و”سوكار” على امتداد أعمال سلسلة القيمة لقطاع الطاقة.

ويتم في امتياز “صرب وأم اللولو” استخدام أحدث الحلول الرقمية وأدوات الذكاء الاصطناعي في عمليات المراقبة عن بعد، والتشغيل الذكي للآبار، وإدارة الإنتاج، للمساهمة في رفع الكفاءة الإنتاجية، وخفض الانبعاثات، وتعزيز معايير السلامة، وزيادة الطاقة الإنتاجية.

وقال عبد المنعم سيف الكندي، الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في “أدنوك” إن منح هذه الحصة لشركة ’سوكار‘ يتماشى مع استراتيجية ’أدنوك‘ الهادفة إلى الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية والتقنيات المُتقدمة لتحقيق أقصى قيمة من موارد الطاقة في أبوظبي، بما يضمن توفير إمدادات آمنة وموثوقة من الطاقة بشكل مسؤول.

وتستند الاتفاقية إلى التعاون السابق بين الشركتين في عدة مجالات، بما في ذلك استحواذ ’أدنوك‘ على حصة 30 في المائة في حقل “أبشيرون” للغاز والمكثفات في بحر قزوين، واتفاقية التعاون الاستراتيجي حول التطوير المحتمل لتقنيات الطاقة منخفضة الكربون، بما في ذلك الهيدروجين والطاقة الحرارية الأرضية.

وقال روفشان نجف، رئيس شركة ‘سوكار‘: “يعد هذا أول استثمار دولي لشركة ’سوكار‘ في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج، حيث يستند إلى علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين ، مع الالتزام بتعزيز شراكتنا مع ’أدنوك‘ في مجال الطاقة”.

ويستخدم كل من حقلي “صرب” و”أم اللولو” الواقعان ضمن منطقة الامتياز “تقنية مراقبة الآبار الذكية”، والتي تتيح تشغيل الآبار بمعدل مثالي لرفع الكفاءة التشغيلية.وام


مقالات مشابهة

  • روبوت ياباني يحطم الرقم القياسي بحل مكعب روبيك في “جزء من الثانية”
  • فيتش تخفض توقعاتها لتسليم طائرات بوينغ في عام 2024
  • “أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”
  • شركة "بوينغ" تقدم خطة لتحسين السلامة إلى الجهات التنظيمية الفيدرالية
  • إدارة الطيران الأمريكية: سنواصل محاسبة بوينغ على مشكلات السلامة والجودة
  • دفعة ثانية تُكمل برنامج “أصحاب السعادة الولاة” في الأكاديمية السلطانية للإدارة
  • وفاة غامضة لطبيبة مصرية في تركيا
  • هل يواجه عباس أبو الحسن عقوبة القتل الخطأ بعد وفاة إحدى ضحايا حادث سيارته؟
  • ما هو سر “البنزين المحسن” في عدن وهل تغش شركة النفط المواطنين؟
  • وفاة 3 إخوة وانتحار والدتهم في ظروف غامضة بقبيلة بني حسان