تم الكشف رسميًا عن هاتف فيفو Vivo Y38 5G في تايوان. على الرغم من إدراج الهاتف على الموقع الرسمي، لا توجد معلومات عن سعره وتوفره. من حيث المواصفات والتصميم، يشبه الجهاز هاتف Vivo Y200i 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين.

مواصفات وميزات هاتف Vivo Y38 5G يأتي هاتف Vivo Y38 5G بشاشة LCD بحجم 6.68 بوصة وبدقة HD+ تبلغ 1612 × 720 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، وكثافة بكسل 264 نقطة في البوصة، وسطوع يصل إلى 1000 نيت.

لمحبي الصوت، تم تجهيز الجهاز بمكبرات صوت استريو مزدوجة.

يعمل هاتف Vivo Y38 5G بمعالج Snapdragon 4 Gen 2 وذاكرة RAM بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x. يوفر الجهاز سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2 مع منفذ بطاقة microSD لتخزين إضافي. كما يأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة FunTouch OS 14.

يحتوي هاتف Vivo Y38 5G على بطارية بقوة 6000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 44 وات. يوجد في المقدمة كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بينما يحتوي اللوح الخلفي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى فلاش LED دائري. يوفر الهاتف ميزات أخرى مثل بطاقة SIM مزدوجة، وشبكة 5G، و Wi-Fi، و Bluetooth، و NFC، ومنفذ USB-C، ومستشعر بصمة جانبي. على الرغم من كونه هاتفًا اقتصاديًا، إلا أنه يفتقر إلى مقبس صوت 3.5 مم. أخيرًا، يعتبر جهاز Y38 جهازًا حاصلًا على تصنيف IP64 ويبلغ قياسه 165.7 × 76 × 7.99 ~ 8.09 مم ويبلغ وزنه 199 جرامًا.

سعر هاتف Vivo Y38 5G على الرغم من معرفتنا أن هاتف Vivo Y38 5G سيكون متوفرًا بإصدار واحد بسعة 8 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت تخزين، إلا أنه لا توجد معلومات عن سعره. سيتم بيع الهاتف بلونين، وهما الأزرق المحيطي والأخضر الداكن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو هاتف فيفو

إقرأ أيضاً:

إليكم قائمة أبرز 10 لاعبين غائبين عن يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يغيب عدد من اللاعبين عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية هذا العام، المقرر إقامتها على الأراضي الألمانية، بين 14 يونيو/ حزيران الجاري و14 يوليو/ تموز المقبل، إذ بعضهم قد تمّ استبعاده بقرارٍ فني والبعض الآخر منعته الإصابة من المشاركة في البطولة.

نستعرض فيما يلي أبرز الأسماء الغائبة عن "يورو" 2024:

المهاجم سيرج غنابري

كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل منتخب ألمانيا، لكنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة، مما تسبب في عدم تواجده مع زملائه.

لديه 22 هدفاً في 45 مباراة دولية.

المدافع ماتس هوملز

لم يقرر المدرب يوليان ناغلسمان دعوته لصفوف منتخب ألمانيا، على الرغم من أنه أحد اللاعبين الذين ساهموا في وصول نادي بوروسيا دورتموند الألماني لنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2023.

وقال عن قرار استبعاده: "إنه أمر مرير بالنسبة لي كفرد لأنني حالياً أحد أفضل خمسة مدافعين في ألمانيا، لدي الثقة بالنفس لأقول ذلك".

متوسط الميدان ماركو فيراتي

لم يتواجد في قائمة منتخب إيطاليا، على الرغم من مساعدة رفاقه في تحقيق لقب البطولة نسخة 2020، كما أن برصيده 55 مباراة دولية.

غاب اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً عن تشكيل الفريق منذ يونيو/ حزيران 2023.

لاعب الوسط الهجومي جاك غريليش

تم استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا، رغم أنه كان أحد أبرز العناصر في السنوات الماضية.

ورأى المدرب غاريث ساوثغيت أن غريليش انخفض مستواه، إذ سجّل 3 أهداف وصنع مثلها طوال مشاركته مع نادي مانشستر سيتي هذا الموسم.

المهاجم ماركوس راشفورد

لم تتم دعوته لقائمة منتخب إنجلترا، وقال المدرب غاريث ساوثغيت إن هناك لاعبين آخرين في مستوى أعلى منه.

كان قد سجّل 3 أهداف في كأس العالم في قطر، ولديه 60 مباراة دولية.

متوسط الميدان غافي

حجز اللاعب صاحب الـ19 عاماً مكانه في تشكيل منتخب إسبانيا على الفور، لكنه ابتعد عن الملاعب منذ أكتوبر/ تشرين الأول، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

حارس المرمى تيبو كورتوا

على الرغم من عودته للملاعب مؤخراً، بعد شفائه من إصابة بالغة، لم يتواجد في قائمة منتخب بلجيكا.

كان كورتوا قد حافظ على نظافة شباكه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بين نادي ريال مدريد الإسباني ومنافسه بوروسيا دورتموند الألماني.

المدافع ديفيد ألابا

يعتبر أحد أبرز اللاعبين في منتخب النمسا، لكنّ إصابته في الركبة منعته من التواجد مع رفاقه على أرض الملعب.

المهاجم كريستوفر نكونكو

عانى من سوء الحظ، إذ أبعدته الإصابة عن المشاركة في كأس العالم الأخيرة، ومع تكرار تعرضه للإصابة هذا الموسم وقلّة مشاركته مع نادي تشيلسي الإنجليزي، اُستبعد من قائمة منتخب فرنسا.

المهاجم جوشوا زيركزي

لم يستدعَ لصفوف منتخب هولندا، على الرغم من تسجيله 11 هدفاً مع نادي بولونيا هذا الموسم، ونيله جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. صاروخ إسكندر الروسي يدمر بطارية أس 300 أوكرانية
  • القراي لا يفوت فرصة لينفث عن خبثه وحقده على السودان وأهله
  • HTC U24 Pro: عودة محتملة قوية في عالم أجهزة أندرويد
  • بأحدث جهاز في العالم.. إنقاذ حياة حاج صيني من اضطراب نبضات القلب
  • إليكم قائمة أبرز 10 لاعبين غائبين عن يورو 2024
  • “تيك توك” يختبر خاصية “شرائط سناب شات”
  • اختبر الهاتف المستعمل قبل شرائه.. كود لمعرفة التالف في الجهاز
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى مليار جنيه
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x