قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن احتفالية عيد العمال تأتي كل عام، لتقدير عمال مصر، لأنهم سواعدها، والأساس في كل عمل أو مشروع قومي أو تنموي تقوم به الدولة. 

بناء الجمهورية الجديدة

وأضاف البدوي في تصريحات لـ«الوطن» أن الدولة تسعى دائما إلى توفير حياة كريمة للعمال في مختلف الفئات، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى قرار زيادة الحد الادنى للأجور إلى 6000 جنيه، وذلك للعاملين في القطاع الخاص، لإرساء العدالة والمساواة بين كل الفئات العمالية المختلفة.

مساندة العمال

وأكد نائب رئيس عمال مصر أن العمل هو شعار المرحلة القادمة، وذلك حتى تستمر عجلة التنمية التي تقوم بها الدولة في مختلف المجالات، ولن تستمر بالصورة التي نريد إلا بمساندة العمال، لأنهم أصحاب دور كبير في هذه العملية، مؤكدا أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي ستشهد اهتماما كبيرا بالعمال من مختلف الفئات، وذلك حتى تستمر عملية التنمية.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد العمال احتفالية عيد العمال السيسي العمالة غير المنتظمة عمال مصر

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: الدولة تدعم القطاع الخاص من أجل الاستثمار في قطاع السياحة

قال المستشار محمد الحمصاني متحدث مجلس الوزراء، إن الدولة تدعم القطاع الخاص من أجل الاستثمار في قطاع السياحة.

وأضاف الحمصاني - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي ام سي "المذاع عبر فضائية "دى ام سي" - إن الدولة حريصة على رفع كفاءة المنطقة المحيطة بـ المتحف المصري الكبير ليكون لائقا بحفل الافتتاح، مؤكدا أن أعمال التطوير في محيط المتحف المصري الكبير قاربت على الاكتمال.

وأشار إلى أنه لم يتم تحديد موعد افتتاح المتحف المصري الكبير ويتم وضع اللمسات الأخيرة للمتحف ولكن سيتم تحديد الموعد بعد الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح المتحف.

وأكد أن هناك الكثير من الفنادق العالمية تحرص على التواجد في محيط المتحف المصري الكبير، لافتا إلى أنه يتم السعي لزيادة عدد الفنادق المحيطة بالمتحف المصري الكبير ورفع عدد الغرف الفندقية بالمنطقة وهذا سيوفر من المزيد من الفرص الاستثمارية.

ولفت إلى أن تطوير المناطق المحيطة بالمتحف لها أولوية لأنها تتضمن تنفيذ زراعات ومساحات خضراء وتطوير ميدان الرماية وتركيب أنظمة إضاءة وإعلانات، موضحا أن الحكومة حريصة على أن تكون الرؤية البصرية مشرفة وتليق بالمتحف المصري الكبير.

ونوه متحدث مجلس الوزراء إلى أن رئيس الوزراء أكد أن قطاع السياحة ضمن 4 قطاعات أساسية تعول عليها الدولة لتطوير الاقتصاد المصري وتمثل تلك القطاعات الأربعة قاطرة للاقتصاد المصري ويأتي قطاع السياحة في المقدمة مع قطاع الصناعة والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • المشاط تبحث رئيس بنك التنمية الأفريقي زيادة آليات تمويل القطاع الخاص
  • “الرميح” و”عون” يبحثان مستجدات قطاع النفط وما يتعلق بحقوق العمال
  • وزيرة التعاون الدولي تلتقي مع نائب رئيس البنك الآسيوي
  • «أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية
  • رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص
  • مدبولي: نُقدم كل أوجه الدعم لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص والتوسعات الجديدة
  • رئيس الوزراء: نُقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص
  • متحدث الحكومة: الدولة تدعم القطاع الخاص من أجل الاستثمار في قطاع السياحة
  • "الطاقة الجديدة والمتجددة": الحكومة تشتري الكهرباء من محطات القطاع الخاص (فيديو)
  • محافظ الإسماعيلية ورئيس مجلس الدولة يفتتحان مجمع محاكم مجلس الدولة الجديد