بالتزامن مع أعياد الربيع طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة وفيديو كليب  حبة ذكريات، من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر.

وتولى عماد باسيل إخراج الفيديو كليب، الذي تمّ تصويره في دبي لمدة 3 أيام، تم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، ليخرج العمل في أفضل صورة.

ميادة الحناوي تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة حبة ذكريات

وقالت ميادة الحناوي في بيان لها: أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم أغنية حبة ذكريات لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي تلامس الذوق الرفيع للموسيقار طلال.

وتابعت: أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب حبة ذكريات لـنه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

ميادة الحناوي تكشف كواليس تصوير أغنية حبة ذكريات

وعن تصوير الأغنية قالت ميادة الحناوي: «كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية».

وأكملت: «أشكر الموسيقار طلال على دعمه الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية الرائعة ، فأنا عاشقة للغناء من ألحانه التي تحمل خلطة موسيقية طربية بديعة، تعكس عالمه الموسيقى الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، وهذا ما حدث في أغنيتي الجديدة حبة ذكريات مع الكلمات الرقيقة للشاعر المبدع عبدالرحمن الأبنودي، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميادة الحناوي أعياد الربيع شم النسيم میادة الحناوی

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يعبر عن استيائه من صمت العالم تجاه أحداث رفح | فيديو

أعرب الفنان محمود حميدة عن غضبه من تصاعد الأحداث في رفخ وقصف المخيمات خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى استيائه من حالة الصمت التي يشهدها العالم والمجتمع الدولي تجاه هذه المجازر.

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع شاشة et بالعربي: «معنديش كلام أقوله، ومش عاوز أعيط أو أبكي تاني، أما فعلا أو لا فعلا، اما الصمت العالمي اللي موجود دلوقتي، تجاه الحدث من أول أحداث غزة شئ مريب جدا، رغم كل التصريحات، أنا حاسس بصمت غريب، آلاف الأطفال والنساء يقتلون، ولا حيلة لأحد في الأرض، إطلاقا».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي

ومن ناحية أخرى، تعاقد عدد من الفنانين والنجوم على فكرة مشروع مبتكرة لتجديد أرشيفهم الفني والحفاظ على ذكريات مشوارهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي.

واتفق عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة أحمد زاهر، شيري عادل وغيرهم مع إحدى الشركات على رقمنة أرشيفهم الفني بطريقة حديثة.

يستهدف هذا المشروع الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متماشية مع عصر الذكاء الاصطناعي، كما سيتم من خلاله الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

واتفق هؤلاء الفنانين وغيرهم على ضرورة الحفاظ على أرشيفهم الفني، من خلال هذه الفكرة المبتكرة قبل ضياع المادة وسط العشوائية الإلكترونية.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين ومحمود حميدة ينضمان لمشروع «الحفاظ على ذكريات الفنانين وأرشيفهم»

محمود حميدة يرفض الوقوف دقيقة حداد على «شهداء غزة».. فما السبب؟ (فيديو)

فين الدموع دلوقتي؟.. انهيار محمود حميدة في نقابة الصحفيين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • صور| "بيت العمدة" بالعوامية يعيد كبار السن إلى زمن البساطة والتآلف
  • غدا.. افتتاح معرض نسائم الربيع بمكتبة مصر الجديدة
  • العربي الجديد: الربيع العربي خلق فوضى كبيرة في ليبيا
  • موعد انتهاء فصل الربيع وبدء الصيف 2024 رسميًا
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • دوللي شاهين تنشر كواليس كليب ”دوللي ست البنت" وتغني "الطشت قلي"
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها
  • سر اختلاف الحرارة في الربيع.. نصائح لمواجهة «الجو المتقلب» والحفاظ على صحتك
  • محمود حميدة يعبر عن استيائه من صمت العالم تجاه أحداث رفح | فيديو
  • جوزيف عطية ينضم لفعاليات أعياد بيروت 2024