ثمن عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في احتفالية عيد العمال، مشيرا إلى أنها تعزز مسيرة الدولة الداعمة لهذا القطاع الوطني، لإيمانها بكونه وقود البناء، وأساس التنمية في البلاد.

دعم الرئيس السيسي لعمال مصر

وأضاف السعيد في بيان له، أن توجيهات الرئيس تحمل في مجملها رسائل وخطوات تاريخية مهمة تعزز من المكانة المجتمعية لعمال مصر، وتؤكد أهمية ودور العمل في بناء الأوطان والحضارات.

وأشار السعيد إلى أن الرئيس السيسي حريص على توفير مناخ ملائم لعمال مصر، لكي يتمكنوا من ممارسة دورهم في بناء وطنهم، وترسيخ قواعد جمهوريته الجديدة بمعالمها التنموية الرحبة، ورد لجميل وفاء وإخلاص عمال مصر على مداو تاريخهم.

العمل أساس التنمية والنهوض

وتابع: «كما حملت توجيهات الرئيس رسالة واضحة مفادها أن العمل هو أساس التنمية والنهوض، وأن الدولة المصرية تولي عمالها اهتمامًا بالغًا، وتضعهم نصب أعينها في طريق تحقيق النهضة المنشودة».

وأردف: «كما تزيد تلك التوجيهات من إصرار وعزيمة وإرادة عمال مصر ليواصلوا عملهم الجاد نحو تحقيق مستقبل مشرق لوطنهم، وليكونوا كما عاهدناهم عند ثقة الجميع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العمال عيد العمال السيسي مستقبل وطن احتفالية عيد العمال

إقرأ أيضاً:

السيسي يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد الذراع الاقتصادية لتجمع "بريكس"

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السيدة "ديلما روسيف" رئيسة بنك التنمية الجديد، والوفد المرافق لها، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة تفاصيل لقاء الرئيس السيسي برئيس وزراء سلوفينيا.. ثمن موقفهم لاعترافهم بالدولة الفلسطينية طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير

 

وتناول اللقاء استعراض مسار العلاقات بين مصر والبنك، الذي يعد الذراع الاقتصادية لتجمع "بريكس"، حيث أكد السيد الرئيس في هذا الصدد اعتزاز مصر باستضافة الملتقى الدولي الأول للبنك، الذي يعقد حالياً بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو الأول من نوعه للدول أعضاء البنك، مشيراً إلى أهمية الملتقى ودوره في دفع جهود تيسير التعاملات بين الدول الأعضاء بالعملات المحلية، والتعريف بآليات دعم القطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع "بريكس"، المؤسسين والجدد.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس أكد محددات رؤية مصر حول أهمية الشراكات الجنوب-جنوب في تحقيق الأهداف التنموية الوطنية، مشيراً إلى تطلع مصر لمتابعة الخطط المستقبلية للبنك، لاسيما بشأن ما يوفره من الآليات المبتكرة والضمانات، والدعم الفني الذي يتيحه للقطاعين الحكومي والخاص، في إطار دوره الأوسع في المساهمة في إصلاح الهيكل المالي العالمي، لإقامة بيئة دولية داعمة للاقتصادات الناشئة والدول النامية.

 

ومن جانبها أكدت رئيسة بنك التنمية الجديد تقديرها لانضمام مصر إلى البنك واستضافتها للملتقى، مشيرةً إلى حرص البنك على العمل المشترك مع مصر للقيام بدور فعال في مساندة الدول الأعضاء وكذا الدول النامية بشكل عام، بما يدعم جهود تحسين النظام الاقتصادي العالمي ليصبح أكثر عدالةً ودعماً لجهود التنمية، كما أشادت بتجربة مصر التنموية الناجحة، منوهة في هذا الشأن إلى العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً، ومشيرة إلى اهتمامها الكبير بالجهد الكبير الذي بذلته الدولة المصرية لتطوير المناطق غير الآمنة، وتوفير مناطق آمنة ومخططة وحضارية بديلة، بما أسفر عن تطور إيجابي ملموس في حياة ومستوى معيشة الملايين من الفئات الأكثر احتياجاً.

مقالات مشابهة

  • السيسي يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد
  • السيسي يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد الذراع الاقتصادية لتجمع "بريكس"
  • عاجل| السيسي يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد
  • مدبولي يهنئ السيسي بعيد الأضحى ويعاهده باستكمال مسيرة التنمية الشاملة
  • أمين صندوق تطوير التعليم: مشروعات الطلاب تدعم خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • حزمة توجيهات عاجلة من التنمية المحلية للمحافظات قبل عيد الأضحى
  • السيسي يتابع مع مصطفي مدبولي تطورات العمل في عدد من الملفات
  • الرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة تمثل خطوة مهمة في دعم مسار التنمية