جريدة زمان التركية:
2024-06-16@08:47:54 GMT

أربكان: سنضع حدًا للترف والتباهي

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) -انتقد زعيم حزب الرفاه من جديد فاتح أربكان الحكومة بشكل مباشر، خلال زيارته إلى ولاية آغري، وقال “سنمنع الهدر وننهي الترف والتباهي ونطهر بلدياتنا من الرشوة والفساد”.

رئيس حزب الرفاه من جديد ونائبه في إسطنبول فاتح أربكان قال للصحفيين بعد زيارة عصمت أصلان، الذي تم انتخابه رئيسا لبلدية آغري من حزبه: “نأمل أن يقدم رؤساء بلدياتنا خدماتهم لحل مشاكل أمتنا مع مفهوم البلدية الأخلاقية، كما أعربنا باستمرار قبل الانتخابات البلدية، وسوف يعاملون ويتصرفون بالعدل والأخلاق”.

وتابع أربكان: “نأمل أن يطهروا بلدياتنا من الرشوة والفساد والاستغلال، وفي الوقت نفسه، بتحقيق موازنة متوازنة ومنع الهدر ووضع حد للترف والتباهي. سنطهر بلدياتنا من الرشوة والفساد أيضا كالديون والفوائد”.

وقال أربكان إنهم سيزور أيضا مدينتي يوجيكابي ويايلادزو في منطقة إليشكيرت، بالإضافة إلى بلدية هامور،

 

Tags: أربكانإعادة الرفاهالعدالة والتنميةتركيافاتح أربكان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أربكان العدالة والتنمية تركيا فاتح أربكان

إقرأ أيضاً:

الرشوة ساعدت سجينا على الفرار من مستشفى بالدار البيضاء قبل تسليم نفسه

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الخميس، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هروب سجين من مؤسسة استشفائية، وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين في تسهيل عملية فراره.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد تمكن سجين مدان في قضية سرقة موصوفة من الهروب من مؤسسة استشفائية، كان يخضع فيها للحراسة الطبية، مستغلا عدم تبصر وتواطؤ عدد من المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يسلم نفسه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتعكف الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه المرحلة من البحث على تحديد مستوى ودرجة تورط السجين المشتبه فيه وزوجته في شبهة تقديم رشوة للمكلفين بالحراسة للتغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهم، كما يشمل البحث أيضا عون حراسة خاص، وموظف شرطة، وعنصر من فيالق التدخل الخفيف، والذين يشتبه في ارتكابهم لفعل وامتناع نجم عنهما تسهيل هروب السجين.

وقد تم إخضاع السجين وزوجته وباقي المشتبه فيهم للإجراءات الاحترازية التي يقتضيها البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد المسؤوليات بشكل دقيق ليتسنى ترتيب الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات دلالية المغرب سجون فرار

مقالات مشابهة

  • الرشوة ساعدت سجينا على الفرار من مستشفى بالدار البيضاء قبل تسليم نفسه
  • العراق يستلم أحد المطلوبين بتهمة الرشوة من مصر