قال النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ إن إطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدينة بسيناء يعبر عن حب وامتنان كبير من اتحاد القبائل العربية وأبنائها للرئيس السيسي، وجهودها المضنية على مدار 10 سنوات لإعادة سيناء إلى أهلها بالقضاء على الإرهاب واستعادة أمنها واستقرارها، فضلا عن إحداث نهضة تنموية حقيقية وشاملة في كل شبر من أرض سيناء.

تأسيس اتحاد القبائل العربية في سيناء خطوة مهمة

وأوضح البدري في تصريحات صحفية، أن تأسيس اتحاد القبائل العربية في سيناء خطوة مهمة لتوحيدها خلف قيادة الرئيس السيسي الذي يلتف حوله المصريون لاستكمال مسيرة التنمية والبناء في كل ربوع الوطن، وتأكيد على وقوف أبناء سيناء على  جانب الدولة في عملية التنمية وردع الأعداء وحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأشار إلى أن افتتاح مدينة السيسي بمحافظة شمال سيناء، يأتي في إطار جهود اتحاد القبائل العربية للمساهمة في نهضة سيناء وتحقيق التنمية الشاملة في كافة أنحاء المحافظة، بعد أن نجح أبطال قواتنا المسلحة والشرطة في دحر الجماعات المتطرفة والتنظيمات الإرهابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مدينة السيسي محافظة شمال سيناء اتحاد القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

برلماني عن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: عبرت عن الثوابت المصرية

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، أن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، كانت موضوعية وجيدة وعبرت عن ثوابت مصر الواضحة والراسخة.

افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار مجلس الأمن بشأن غزة أمس كانت جيدة، موضحا أن هناك مئات القرارات من مجلس الأمن والجمعية العامة ولكن النقطة الأساسية التي تحدث عنها السيسي كيفية تنفيذ هذه القرارات وجنوح إسرائيل للسلام.

إسرائيل تريد تدمير قطاع غزة وعدم الرضوخ للسلام


ولفت الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إلى أن إسرائيل تريد تدمير قطاع غزة وعدم الرضوخ للسلام، مشيرا إلى أن واشنطن فتحت كل مخازن السلام أمام تل أبيب.
وقال إن مسئولي دولة الاحتلال الإسرائيلي قالوا إنهم سيستمرون في القتال رغم كل قرارات المنظمات الدولية، ما يؤكد أنها دولة مارقة، ولكن أمريكا فرضت عليها ورقة تفاوض بشأن وقف الحرب على غزة.

 

وقف مخطط التهجير وتصفية القضية الفلسطينية


ولفت الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الموقف المصري هو السبب الرئيسي في وقف مخطط التهجير وتصفية القضية الفلسطينية، حيث إنه موقف قومي وطني عروبي.


 

مقالات مشابهة

  • برلماني عن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: عبرت عن الثوابت المصرية
  • السيسي يطالب بانسحاب إسرائيل من رفح ووقف حرب غزة
  • ما هو يوم الحج الأكبر ولماذا سمي بهذا الاسم؟.. الإفتاء تُجيب
  • وقف الحرب ودعم غزة.. برنامح عمل مكثف للرئيس السيسي في الأردن اليوم
  • لماذا سمي جبل عرفة بهذا الاسم؟.. وما قصة تسميته
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى ويرفع الجلسة لموعد غير محدد
  • "عبد الرازق" يرفع أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • عبد الرازق يرفع أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • لإنشاء محور بديل لخزان أسوان.. أهالى غرب سهيل يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى