شاركت الفنانة إلهام شاهين أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» رفقة الفنانة ماجدة الرومي والإعلامية لميس الحديدي، اليوم الجمعة، وذلك بعد إحيائها لحفل كبير في قصر عابدين مؤخرا.

كما وجهت إلهام شاهين رسالة جديدة لماجدة الرومي على «إنستجرام»، قائلة: «يوم جميل مع الصديقة الغالية جدا على قلبي، و التى أعتز جدا بصداقتها، نجمة الغناء بالوطن العربي، الفنانة ماجدة الرومى، نورتى بلدك الثانى مصر، وقضينا معك أجمل الأوقات بالحفل الرائع بقصر عابدين».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «تحياتى و حبي و احترامي لشخصك و لفنك الراقي البديع.. سعدنا بصحبتك أنا و أختى إيناس و الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي.. و نتمنى وجودك دايما معانا في بلدك مصر».

حفل ماجدة الرومي في مصر

جدير بالذكر، أن ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا كبيرا، في قصر عابدين، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها.

وقاد المايسترو الكبير نادر عباسي، الأوركسترا في الحفل، وشذت ماجدة الرومي، بباقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بترديد كلماتها.

وبلغ عدد حضور الحفل ما يقرب من ألف شخص، من وزراء ومسؤولين وإعلاميين وشخصيات عامة ومستثمرين، أبرزهم: الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وغيرهما.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين مشيدة بـ مسلسل الحشاشين: «شكرا لدور الفن في تنوير العقول» (صورة)

إلهام شاهين: «مش راضية عن كل ما قدمته.. ونادمة على إساءتي لـ بليغ حمدي»

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: «ايزيس الدولي لمسرح المرأة» أبو الفنون والأكثر وعيا وثقافة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي إلهام شاهين الهام شاهين الرومي الفنانة إلهام شاهين اعمال الهام شاهين الهام شاهين بطلوع الروح ماجدة زواج الهام شاهين الهام شاهين جديد الهام شاهين اليوم حفل ماجدة الرومي ماجدة الرومي كلمات ماجدة الرومی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

الرقمنة والذكاء الاصطناعي هو المستقبل.. أول تعليق من إلهام شاهين بعد المؤتمر الصحفي الخاص بـ رقمنة الفنانين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على مشاركة متابعيها صورا لها من المؤتمر الصحفي الخاص بتوثيق أرشيف الفنانين، الذي أقيم بالأمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلقت إلهام شاهين، الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «لقطات من المؤتمر الخاص لتوثيق تاريخ كل فنان، من عدد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وجوائز وتكريمات ولجان تحكيم، والكتب التي كتبت عنه في تكريماته، وما كتبه عنه النقاد من نقد بناء، وتصحيح كل المعلومات عن مسيرته وتاريخه الفني».

وتابع: « شكرا للشركة، فكرة رائعة تتماشى مع تطور العصر، الرقمنة والذكاء الاصطناعي هو المستقبل».

ويذكر أن المؤتمر الصحفي شهد حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على الانضمام للمشروع، بعد الإعجاب بفكرته والمشاركة به لحفظ تاريخهم الفني.

إلهام شاهين بالمؤتمر الصحفي الخاص رقمنة الفنانينكلمة إلهام شاهين على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بتوثيق أرشيف الفنانين

وكانت إلهام شاهين، قد ألقت كلمة على هامش فعاليات المؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين، قائلة: إن رئيس وزراء إحدى الدول الأوربية حضر بنفسه لكي يسلمهم جائزة فيلم، وذلك بسبب قيمة مصر الفنية.

إلهام شاهين: لأرشيف بالرقمنة مهمة جدًا علشان يبقى حفاظًا على تراثنا الفني

وتابعت: «الفن مش فستان ملبوس على ريد كاربت أو مين اتخانق مع مين زي ما بنشوف على سوشيال ميديا، وأنا دايمًا ضد السوشيال ميديا بس أنا النهاردة غيرت رأيي ولاقيت أن الرقمنة شيء مهم جدًا لكي نعرف الفنانين دول عملوا أي وكام رئيس دولة نزل وكرمهم».

وأضافت إلهام شاهين: «الأرشيف بالرقمنة حاجة مهمة جدًا علشان يبقى حفاظًا على تراثنا الفني، أنا عملت حاجات كتير مهمه وللأسف نسيتها وعلشان كدة الرقمنة ليها دور مهم جدا».

اقرأ أيضاً«استمتعت بالشغل معاه».. إلهام شاهين تحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم

«شبه حياتنا وبيوتنا».. إلهام شاهين تعلق على مسلسل إمبراطورية ميم (صور)

مقالات مشابهة

  • دوللي شاهين تنشر كواليس كليب ”دوللي ست البنت" وتغني "الطشت قلي"
  • نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور.. فيديو
  • إلهام شاهين: الإعلام بيسلط الضوء على التوافه والفنان مش فستان !
  • إلهام شاهين: ابنة شقيقتي أجرأ مني
  • الرقمنة والذكاء الاصطناعي هو المستقبل.. أول تعليق من إلهام شاهين بعد المؤتمر الصحفي الخاص بـ رقمنة الفنانين
  • «منتهى الخسة».. إلهام شاهين تتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة
  • إلهام شاهين:"الفنان سفير لبلده وليس فستان"
  • رسالة إلهام شاهين للقائمين على حفل اليوبيل الذهبي للجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما
  • إلهام شاهين عن أحداث رفح: قلبي موجوع على فلسطين بس لازم نحضر مهرجانات (فيديو)
  • راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها