نشرت الفنانة إلهام شاهين، عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع الفنانة ماجدة الرومي والإعلامية لميس الحديدي، بعد حفل قصر عابدين مؤخرا. 

علقت إلهام شاهين، على الصور قائلة: «يوم جميل مع الصديقه الغاليه جدا على قلبى .. والتى أعتز جدا بصداقتنا .. نجمة الغناء بالوطن العربى .. الفنانه ماجده الرومى .

. نورتى بلدك الثانى مصر .. و قضينا معك أجمل الأوقات بالحفل الرائع بقصر عابدين .. تحياتى و حبى و إحترامى لشخصك و لفنك الراقى البديع .. سعدنا بصحبتك أنا و أختى إيناس و الإعلاميه الكبيرة لميس الحديدى .. و نتمنى وجودك دايما معانا فى بلدك مصر». 

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين - مسلسل الفريدو

وعرض للفنانة إلهام شاهين مؤخرا مسلسل الفريدو، في بداية العام الحالي 2024، وحقق المسلسل نجاح كبير. 

 

مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو  يعرض يوميا  على شاشة  قنوات ON  دراما و  ON  TV .. والمسلسل  يتكون من  4  حكايات كل حكايه 10 حلقات. وتحمل أول قصه من الجزء الاول عنوان  " ألفريدو" .

وتعتبر شركة " ارت ميكرز " أولي الشركات التي انتهجت إنتاج نوعية المسلسلات المنفصلة ،من خلال إنتاجها ٤ اجزاء من مسلسل " نصيبي وقسمتك"  ، حيث كان بداية رأس السهم لانطلاق هذه النوعيه من المسلسلات والذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية من 10 حلقات.

المسلسل ‎ عن كتاب " ٥٥ مشكله حب " للدكتور مصطفي محمود  ، بطوله النجمه إلهام شاهين ، أحمد فهمي ، ندا موسي ، أمير شاهين ، فتوح أحمد ، روان الغابة ،  ياسمين بن داوود ، محمد السويسي ،أحمد فريد ، عابد عنان ، انجي كيوان، محسن صبري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين ماجدة الرومي لميس الحديدي الفنانة ماجدة الرومي إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين لـ«الوطن»: عادل إمام من رموز مصر وصاحب فضل عليّ

وجهت الفنانة إلهام شاهين التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 84، مؤكدة أن الأخير صاحب فضل كبير عليها في مشوارها، لأنّه كان السبب في تحولها لنجمة سينمائية، بحسب قولها.

وقالت إلهام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ بداية وقوفها أمام الكاميرا كانت أمامه في فيلم «أمهات في المنفى»، وأول بطولة لها كانت معه في فيلم «الهلفوت»، مضيفة: «لا أنكر فضله عليّ في أنني أصبحت نجمة سينمائية، وأقول دوماً بأن عادل إمام هو نجم النجوم، لأنه قيمة فنية كبيرة وصاحب معزة خاصة في قلبي، ويكفي أننا حينما نسافر لأي دولة عربية، نجد أهل هذه البلاد يقولون لنا (سلموا على عادل إمام)».

إلهام شاهين: عادل أمام من أهم رموز مصر الفنية

ووصفت إلهام شاهين الزعيم عادل إمام، بواحد من أهم رموز مصر الفنية، لأنّه بخلاف موهبته التي يعرفها الجميع عن ظهر قلب، فهو إنسان صاحب قلب كبير ويفرض أجواء جميلة داخل الكواليس دوماً.

مقالات مشابهة

  • مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة
  • بعد التشابه بينها وبين جورجينا.. ياسمين صبري تظهر برفقة كريستيانو
  • إلهام شاهين تشارك في احتفالية قداس تكريس كاتدرائية العذراء فاتيما الـ 70
  • بحضور مجموعة من السفراء.. إلهام شاهين تشارك في قداس تكريس كاتدرائية العذراء
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • بعد نجاحه.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2
  • مسلسل روسي أرجنتيني مشترك يعرض في مهرجان المسلسلات السينمائية بروسيا
  • منفذ ديكور «الحشاشين»: أنجز المهمة معي 20 مهندسا خلال 7 أشهر
  • بقالي أربع سنين مش بنام.. المخرج أحمد سمير فرج يكشف أسرار وكواليس لأول مرة عن مسلسل المداح
  • إلهام شاهين لـ«الوطن»: عادل إمام من رموز مصر وصاحب فضل عليّ