حضر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، احتفال الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة، بعيد القيامة المجيد، وقدم رئيس الوفد التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، مؤكدا أن هذا اليوم يوم عيد وسعادة لكل المصريين.

وجوه مشرقة بالفرحة من المسيحيين والمسلمين

وأكد يمامة، أنه شاهد في الاحتفال داخل الكنيسة وجوه مشرقة بالفرحة من المسيحيين والمسلمين، معربا عن سعادته بالروح الوطنية التي تجلت في الاحتفال، مشيرا إلى أننا جميع نعبد رب واحد ونعيش في وطن واحد.

رئيس الإنجيلية يشكر يمامة 

وشكر الدكتور القس أندريه زكي، عبدالسند يمامة، على الحضور، قائلا: «أتوجه بالشكر للدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد ومرافقيه، متمنيا أن يبقي الوطن مزدهرا وأن تكون كل الأيام أعيادا لنا جميعا».

ورافق الدكتور عبدالسند يمامة في الزيارة اللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، واللواء أحمد الشاهد، والمهندس صبري الشاهد مساعد رئيس الحزب.

واستقبل رئيس الوفد، قيادات لجنة المواطنة بالوفد؛ صفوت لطفي مستشار ومساعد رئيس الحزب لشؤون المواطنة ورئيس لجنة المواطنة، وعماد إبراهيم مساعد رئيس الحزب لشؤون الإدارة المحلية ونائب رئيس اللجنة النوعية للمواطنة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد القيامة حزب الوفد الطائفة الإنجيلية رئيس الطائفة الإنجيلية عبدالسند یمامة رئیس الحزب

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للساق الواحدة يتعادل مع نيجيريا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا «صور»

تعادل منتخب مصر للساق الواحدة مع نيجيريا سلبيا بدون أهداف، في افتتاح بطولة أمم إفريفيا للساق الواحدة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ستاد السلام.

وشهدت المباراة أداء قويا من جانب المنتخب المصري للساق الواحدة، وأكثر من فرصة محققة على مرمى المنتخب النيجيري قبل أن تتصدى دفاعات المنافس لها.

وافتتح اليوم، الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية لتنمية الرياضية، نائبا عن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة، التى تقام خلال الفترة من 18 الى 27 مايو الجاري.

وشهد حفل الافتتاح عرضا فنيا وفقرة غنائية للمطربة مريم الروينى، وحضر الافتتاح كلا من جورج شلاختنبرجر رئيس اللجنة الدولية لكرة القدم للساق الواحدة وليونيل بينتو رئيس لجنة الساق الواحدة بالاتحاد الإفريقى، الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ومحمد عادل حسنى رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، والدكتور أشرف العجيلي عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية وسارة سمير نائب رئيس لجنة كرة القدم للساق، والدكتور محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة المركزية لبرامج الاتحادات النوعية، الدكتور عمرو الصادق المدير التنفيذي للجنة البارالمبية وسحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أشرف لطفي القائم بأعمال رئيس نادي النصر والفنان إسماعيل فرغلي والفنان محمد خميس.

وأقيم حفل الافتتاح باستاد السلام، بحضور رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وتقام باقي مباريات البطولة على ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

مقالات مشابهة

  • عبدالسند يمامة يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية
  • مئات فرص العمل في ملتقى «المصريين الأحرار».. اعرف التفاصيل
  • "مصر ملتقى الأديان السماوية".. محاضرة تثقيفية بحزب الوفد الأربعاء
  • منتخب مصر للساق الواحدة يتعادل مع نيجيريا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا «صور»
  • افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة «صور»
  • لجميع المراحل التعليمية.. جدول امتحانات الطلاب المصريين في الخارج 2024
  • رئيس اتحاد الطلاب المصريين يكشف لـ"الوفد" آخر تطورات الوضع في قيرغزستان.. صور
  • محافظ القليوبية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية
  • حزب «المصريين» يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة المرحلة المقبلة في البحر الأحمر
  • فوز كليات "التجارة والعلوم والتمريض" بالمراكز الأولى بجائزة أفضل عرض مسرحي بجامعة قناة السويس