تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية خلال فعاليات "مرحبًا بكم في الذكاء الاصطناعي المخصّص BESPOKE AI". وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في سيول وباريس ومدينة نيويورك، قدمت سامسونج رؤيتها لتحسين تجربة الحياة المنزلية من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الاتصالات في الأجهزة المنزلية.

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم تجربة الأجهزة في سامسونج، جونغ-هي (جيه إتش) هان، على استمرار التزام الشركة بتصميم الأجهزة التي تناسب الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم وأسلوب حياته. وأضاف أن الشركة تكشف اليوم عن رؤيتها للذكاء الاصطناعي في الأجهزة، وتقدم منتجات تعتمد على تاريخها الطويل في التصميم المخصّص من خلال تحسين الاتصال وإضافة ميزات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز تجربة المستهلك وتحقيق آفاق جديدة.

تتميز الأجهزة الجديدة من سامسونج بالشبكة المتكاملة Wi-Fi، والكاميرات الداخلية، ومعالجات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التوافق مع تطبيق SmartThings. وتقدم هذه الأجهزة ميزات مثل AI Home وMobile Smart Connect، لتوفير تجربة مستخدم سهلة ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت سامسونج خلال الحدث ميزات مبتكرة مثل Calm Onboarding، التي تسهل عملية انضمام المستخدمين إلى منظومة سامسونج المتصلة، بالإضافة إلى منصة الأمان Knox لضمان حماية بيانات المستخدم.

وفي إطار التركيز على كفاءة الطاقة، قدمت سامسونج أيضًا مجموعة من الأجهزة الموفرة للطاقة، مع تقديم خاصية Smart Forward لتسهيل مراقبة التحديثات وتلقي الإشعارات.

وختامًا، كشفت سامسونج عن تعاونها مع فيلم "Inside Out 2" لتوضيح مزايا مجموعة Bespoke AI Laundry Combo™️ الجديدة، وأعلنت عن استراتيجيتها لدمج الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المنزلية بحلول نهاية العام، بدور محوري لمساعد Bixby في هذه المبادرة.

تم الإعلان أيضًا عن حزمة لغات جديدة لأجهزة Galaxy، مما يتيح للمستخدمين التواصل بحرية أكبر بلغات مختلفة، مع توفير ميزات متعددة مثل الترجمة المباشرة ومساعدة الدردشة وغيرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سامسونج للإلكترونيات الأجهزة المنزلية تكنولوجيا الاتصالات موفرة للطاقة الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

"مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت النجمة لطيفة من تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي يحتوي على 10 أغاني، منهم أغنية باللهجة التونسية و9  أغاني باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت لجمهور لطيفة المتشوق لها بعد فترة من الغياب.

وقد أعلنت لطيفة  خلال مؤتمر صحفي واستعرضت تفاصيل 4 كليبات من الألبوم  مع الحضور، والذين تفاعلوا معها وانبهروا بما تقدمه في الألبوم الجديد، كما أبدوا سعادتهم من المفاجآت التي يتضمنها الألبوم.

وقالت لطيفة إنها قررت طرح الألبوم كاملا، وليس بطريقة السينجل، وصورت كافة الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس، كما تقوم لأول مره بعمل مجموعة كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي Ai، في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية مع المخرج المبدع الكبير الرائد في مجال الذكاء الاصطناعي وليد ناصيف.

فيما كشف المخرج وليد نصيف خلال المؤتمر، إن العمل بنظام Ai الذكاء الاصطناعي، أصبح أمر واقع، مشيرا إلى إن التطور في هذا المجال يضيف كثيرا لصناعة الصورة والموسيقى، ويضفي حالة من الخيال.

وأشار إن التعاون مع النجمة لطيفة في هذا المشروع استغرق تجهيزات طويلة حتى يخرج بشكل مميز وجيد يليق بتطور الذكاء الاصطناعي حول العالم.

اما فريق عمل ألبوم "مفيش ممنوع" فتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها.

ومن أبرز الأسماء التي تتعاون معها لطيفة في الألبوم الجديد، من الملحنين وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري, والمفاجأة النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

أما على مستوى الإخراج فتتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحيني.

مقالات مشابهة

  • لطيفة عن ألبومها الجديد: خفت لما المخرج قال سنعمل كليبات بالذكاء الاصطناعي
  • "مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي
  • لطيفة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • العلماء: الذكاء الاصطناعي يحسّن تجربة المتلقي
  • سامسونج تزود Galaxy Watch بميزات جديدة لتتبع الصحة بالذكاء الاصطناعي
  • الإمارات وجهة رائدة لتكنولوجيا التعليم المدعوم بالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء
  • استكشاف آفاق الرعاية الصحية بالذكاء الاصطناعي
  • جوجل تقدم ميزات البرامج العاملة بالذكاء الاصطناعي إلى Chromebook Plus
  • Acer وASUS وHP تعلن عن Chromebook Plus مزودة بميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة من جوجل
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي