نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

مفاجأة جديدة من سامسونج.. هذه الهواتف تعمل بالذكاء الاصطناعي

طرح شركة سامسونج أخيرا تحديث One UI 6.1 لمجموعة واسعة من الأجهزة كما وعدت، حيث يتم طرح تحديث عائلة Galaxy S22، وسلسلة Galaxy S21، وGalaxy Z Fli p4، وGalaxy Z Flip 3، وGalaxy Z Fold 4، وGalaxy Z Fold 3.

 

منافس جديد لـChatGPT يصل هواتف آيفون.. إليك طريقة تنزيله

تم إطلاق العديد من روبوتات الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي المنافسة لـChatGPT مثل Gemini من جوجل و Meta AI من " ميتا"، ومعظمها متاح على الهواتف الذكية.

 

سعره نزل 5500 جنيه.. خصم جبار على موبايل Reno الأكثر مبيعا من أوبو

 

تعتبر تشكيلة رينو Reno من أفضل هواتف الفئة المتوسطة الصادرة من أوبو، لذا تقدم أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، عروضا مغرية على تشكيلة Reno المميزة، تشمل تخفيضات مذهلة على بعض الهواتف وتوفيرها في عروض قوية بسعر أرخص لمنح عملائها فرصة الحصول على هواتف التشكيلة مقابل سعر رخيص.

 

هاتف يسحق الجميع.. TCL تطلق موبايل متطور بسعر اقتصادي

كشفت شركة الإلكترونيات الصينية تي سي إل TCL، عن سلسلة هواتفها الاقتصادية TCL 50 في شهر يناير الماضي من خلال معرض CES 2024، وتضمنت المجموعة هاتف TCL 50 XL 5G، الذي ستطرحه بسعر رخيص بالنسبة للمواصفات التي حصل عليها.

 

واتساب يختبر ميزة حماية غير مسبوقة لأندرويد.. طال انتظارها

 

في محاولة لتعزيز الاستخدام المسؤول ودعم معايير المجتمع، يعمل تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp، عل ميزة جديدة من شأنها تقيد حسابات المستخدمين مؤقتا، إذا تم الإبلاغ عنها للقيام بأي أنشطة مشبوهة.

 

بسعر خرافي.. أحدث وأقوى هواتف هواوي تكتسح الأسواق العالمية

 

أطلقت شركة هواوي Huawei، مؤخرا سلسلة هواتف Pura 70 لأول مرة في السوق العالمية، بدءا من ماليزيا ووصلت أخيرا إلى السوق الأوروبية، والتي تتضمن 3 طرازات هي: Pura 70 وPura 70 Pro وPura 70 Ultra.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

مكالمة فيديو تتسبب في خسارة شركة بريطانية 20 مليون جنيه استرليني

تعرضت شركة هندسية بريطانية لواقعة نصب غير مسبوقة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتزييف العميق خسرت خلالها 20 مليون جنيه استرليني، ما يعادل 25 مليون دولار، بعدما استخدمت عصابة تقنية الذكاء الاصطناعي في تزييف مكالمة فيديو.

اللصوص استخدموا الذكاء الاصطناعي

الواقعة التي تمت بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي، تتلخص في أن أحد اللصوص استخدم الذكاء الاصطناعي في إجراء مكالمة بالفيديو مع أحد موظفي الشركة ظهر خلالها أحد كبار قيادات الشركة وطلب منه تحويل 20 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت صحيفة «الجارديان» عن الشرطة، أن عاملاً في شركة لم تذكر اسمها تعرض للخداع لتحويل مبالغ ضخمة من قبل أشخاص عبر مكالمة خادعة تظاهروا بأنهم كبار المسؤولين في الشركة، وأكدت أنه تم استخدام أصوات وصور مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي والتزييف العميق.

وكشفت وسائل الإعلام تفاصيل الواقعة حيث تمت دعوة الموظف إلى اجتماع فيديو عبر الهاتف مع العديد من المشاركين، وبدأ المشاركين في مكالمة الفيديو مثل الأشخاص الحقيقيين وكان منهم بعض قيادات الشركة ومسئوليها، وقام الموظف بعد ذلك بتحويل ما مجموعه 20 مليون جنيه استرليني إلى 5 حسابات مصرفية عبر 15 معاملة، بينما تواصل الشرطة جهودها للوصول للجناة.

مقالات مشابهة

  • خبير: برامج الذكاء الاصطناعي ستؤدي إلى إغلاق هوليوود
  • ميزة جديدة من «جوجل» لحماية الهواتف من السرقة.. ما علاقة الذكاء الاصطناعي
  • قريبا.. هواتف آيفون جديدة أقل حجما
  • «أوبن إيه آي» تفكك فريقا مخصصا للتخفيف من مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا في مصر.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy A05s المجمع محليًا
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • سعر و مواصفات Oppo Reno 12.. مفاجأة تنتظر عشاق الهواتف الذكية
  • مكالمة فيديو تتسبب في خسارة شركة بريطانية 20 مليون جنيه استرليني
  • وزير الصناعة الإماراتي: تسخير الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا مهمة لبناء شراكات متنوعة في مجال الطاقة
  • خطر على الصحافة.. الناشرون مرعوبون من ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي