مصراوي:
2024-06-12@00:46:14 GMT

هل ينخفض الدولار إلى 40 جنيها الفترة المقبلة؟

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

هل ينخفض الدولار إلى 40 جنيها الفترة المقبلة؟

كتب- حسن مرسي:

رد الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، على امكانية انخفاض سعر الدولار لأقل من 40 جنيها.

وقال بدرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن هناك تقارير كثيرة تعتمد على التقديرات والتدفقات النقدية القادمة تفيد بانخفاض سعر الدولار لأقل من 40 جنيها.

وأشار إلى أنه من الممكن أن ينخفض الدولار لأقل من 40 جنيه فهناك من يتحدث أنه سينخفض لأقل من 40 جنيها أو 40 جنيها أو 45 جنيها.

وأوضح أن انخفاض الدولار شق إيجابي جدا لكن المهم الحفاظ على استمراريته، مشددا على ضرورة الاستمرارية في تحسين قدرات التدفقات النقدية لضمان استمرار تحسن قيمة الجنيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصطفى بدرة لدولار

إقرأ أيضاً:

أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل

قال أبو الفتوح مبروك رئيس شعبة التسمين باتحاد عام منتجي الدواجن، إن أسعار الفراخ البيضاء ستشهد انخفاضا في الأسواق المصرية، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع تدرجات الحرارة واعتدال الطقس.

أسعار الدواجن

كما أوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث في أسعار الفراخ خلال الفترة الماضية، بسبب ظروف غير متوقعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، موضحا أن أصحاب المزارع المنتجة للدواجن اتخذوا احتياطاتهم للتصدي لمثل هذه الظروف الطارئة.

وأشار إلى أن نفوق الدواجن، أثر على المعروض خلال الفترة الماضية، ونتج عن ذلك ارتفاعا في الأسعار، موضحا أن الاتحاد ناشد وزارة الكهرباء، بأن تكون فترة تخفيف الأحمال في وقت الفجر مع حالة الطقس المعتدة في تلك الفترة.
 

صحة أسوان تكشف تفاصيل مواجهة الموجة الحارة في المحافظة كاتب: يكشف عقوبة من يضبط في حالة غش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

وذكر رئيس شعبة التسمين باتحاد عام منتجي الدواجن، أن أسعار الأعلاف تراجعت 35%، لينخفض متوسط سعر الطن من 32 ألف جنيه إلى 21 ألفا، متوقعا انخفاض سعر كيلو الفراخ إلى مستوى يتراوح بين 80 و85 جنيها للمستهلك، مؤكدا أن استقرار أسعار الفراخ خلال أسبوع عيد الأضحى، مشيرا إلى وجود مخزون ضخم يكفي الاحتياجات.

مقالات مشابهة

  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • المالية: عجز الموازنة العامة الكلي ينخفض لـ 3.6% خلال أول 11 شهرا
  • انخفاض صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 4.7% .. التفاصيل
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • أشرف حكيمي يدخل دائرة إهتمامات ريال مدريد
  • الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة
  • أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل
  • انخفاض طفيف بسعر صرف الدولار في بورصة بغداد