أبدى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ويستهام يونايتد بنتيجة 5/صفر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 36 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

صرح بوتشيتينو عبر قناة سكاي سبورتس "أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين والجهاز المعاون، فالفوز العريض بعد أيام قليلة من الفوز على توتنهام يعد أمرا جيدا للغاية، ويؤكد أن لدينا لاعبين يتمتعون بالموهبة في صناعة الأهداف وتسجيلها".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لم أشعر بالارتياح في الملعب بل كنت أريد الخروج بشباك نظيفة، خاصة أن ويستهام فريق مميز في الكرات الثابتة وكنا بحاجة للحظ".

وتابع مدرب تشيلسي "الخروج بشباك نظيفة كان لا يقل أهمية عن تحقيق الفوز".

وأشار "يجب أن يكون الفريق جاهزا إذا أردنا المنافسة، ويجب أيضا أن نكون قادرين على المنافسة في جوانب عديدة بوجود لاعبين يقاتلون من أجل حجز مكانهم في التشكيل الأساسي".

وعبر بوتشيتينو عن أمانيه في احتلال مركز مؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، قائلا "يجب أن نواصل هذه الصحوة، سنحصل على راحة غدا وسنبدأ الاستعداد يوم الثلاثاء لمواجهة نوتنجهام فورست".

وأتم مدرب الفريق اللندني تصريحاته "نسير خطوة بخطوة ويبقى الأهم هو العقلية".

وقفز تشيلسي للمركز السابع برصيد 54 نقطة وتفصله ست نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي وست هام فريق تشيلسي نادي تشيلسي تشيلسي ضد وست هام

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض" لإيمان أبوطالب

في انفراد جديد وحلقة خاصة واستثنائية، يحل المخرج الكبير خالد يوسف، ضيفا على برنامج “بالخط العريض” للإعلامية إيمان أبوطالب، يوم الجمعة المقبل.

 

 

وخلال الحلقة يتحدث المخرج القدير عن أسباب خلافه مع النجمة هند صبري وأسباب هجومها عليه بعد فيلم “ويجا” كما كشف أسباب خلافه مع الفنان القدير محمود حميدة، في مسلسل “سره الباتع”.

 

 

وخلال الحلقة أكد يوسف، أن عاطف الطيب أهم مخرج مصري بعد يوسف شاهين، رغم ضعف كادراته الفنية، إلا أنه امتلك 90% من أدوات المخرج العالمي.

 

 

وقال أن نهايات أفلامه هي أكثر ما يشغله عند تصوير اي عمل فني، معتبرا أن أكثر أفلامه نجاحا هي حين ميسرة ثم هي فوضى ودكان شحاتة، مؤكدا أنه لم يقدم أي عمل خيب ظن جمهوره.

 

 

واعتبر يوسف، أن الفنانة غادة عبدالرازق أكثر موهبة واحترافية من سمية الخشاب، ووصف الفنان الراحل نجيب الريحاني بأنه أحد الفنانين العالميين، وأهم فنان مر في تاريخ السينما لأنه أحد مؤسسي الفن السابع، موضحا أنه يختلف مع الزعيم عادل إمام بشأن تصريحاته حول نجيب الريحاني.

 


والجدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض، يذاع يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء، على شاشة تليفزيون الحياة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب.

مقالات مشابهة

  • غاريدو: “هدفنا الفوز باللقاءات الأربعة المتبقية”
  • اليمن الكبير وقائده المفدى وحتمية الانتصار..
  • حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا
  • «الإمبراطور» يعزف لحن الانتصار في موسم «الثنائية»
  • غدًا.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض"
  • خالد يوسف ضيف برنامج بالخط العريض لإيمان أبو طالب غدا
  • الجمعة.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض" لإيمان أبوطالب
  • ???? الانتصار على المليشيا حدث منذ فشل الانقلاب في تدمير الجيش والسيطرة على السلطة
  • توتنهام يمدد عقد استعارة فيرنر من لايبزج
  • مدرب دورتموند: هدفنا الفوز بدوري الأبطال وكسر هيمنة ريال مدريد