بوابة الوفد:
2024-06-12@06:10:52 GMT

حسام حسن: معنديش مشكلة ألعب في الزمالك

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

كشف حسام حسن مهاجم فريق سموحة أسباب تألقه مع الفريق السكندري بعد تجربته في النادي الأهلي مؤخراً وعدم التوفيق.

وحقق فريق سموحة فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ونجح فريق سموحة فى التقدم بهدف.

وشهدت المباراة طرد حسام حسن بعد حصوله على البطاقة الثانية بداعي التمثيل بالسقوط داخل منطقة الزمالك للتحايل على الحكم لاحتساب ركلة جزاء، في لقطة مثيرة للجدل للحكم محمود البنا الذي أدار اللقاء.

وقال حسام حسن في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "كابتن أحمد سامي تحدث معنا بأن مباراة الزمالك في كفة وباقي المباريات في كفة أخرى وذلك بعد خسارتنا بخماسية أمام الزمالك من قبل.. لذلك كانت مواجهة اليوم هامة جدا بالنسبة لنا".

وأضاف: "الزمالك اسم كبير سواء باللاعبين الأساسيين أو الاحتياط، ونتمنى التوفيق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي".

وعن الطرد تابع حسام حسن : "أنا ممثلتش خالص.. تعرضت لنفس اللقطة اللي اتعرض ليها سامسون في مباراة الزمالك والبنك الأهلي والمفروض في قانون بيحميني.. وقولت للبنا أنا مش بمثل.. وارجع لتقنية الفيديو.

وواصل: "أنا من منتصف الملعب كنت شايف إن كرة أحمد حمدي مش ركلة جزاء بسبب إن لاعب سموحة لمس الكرة أولا".

وزاد: "التألق في سموحة ممكن يكون عامل التوفيق مكانش معايا في الأهلي ودايما اللاعب بيكون عايز يرتاح نفسيا للعب بشكل أكثر راحة".

وأوضح: "قميص الأهلي أو الزمالك له هيبة بالتأكيد، لكن طلوعي من النادي الأهلي مش عشان اثبت حاجة للناس.. أنا كدة كدة كويس.. لكن العامل النفسي فقط هو اللي كان مؤثر".

وأردف حسام حسن : "أكيد كنت هتألق مع مارسيل كولر لأنه مدرب كويس.. وموسيماني برضو مدرب كويس وأي مدرب بيقود الأهلي هيكون كويس وانا كنت مبسوط مع كولر لكن حسيت إني مش هكون أولوية بالنسبة له ولسة عندي أفضل من كدة".

وعن مفاوضات مع الزمالك اختتم حسام حسن : "معنديش مشكلة ألعب لنادي الزمالك فهو نادي كبير، الفترة اللي جاية بسعى لتقديم أداء أكبر من أجل منتخب مصر ووقتها أدرس العروض المقدمة لي".

ترتيب سموحة في الدوري بعد الفوز على الزمالك 

ورتفع رصيد سموحة للنقطة 31 فى المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 فى المركز الثانى عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن سموحة الزمالك الدوري الممتاز ترتيب سموحة في الدوري مارسيل كولر محمود البنا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر

علق أيمن يونس لاعب نادي الزمالك الأسبق ، على الهدف الذي سجله محمد صلاح بالأمس مع المنتخب في مرمى غينيا الاستوائية ، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر


وقال يونس خلال تصريحات إعلامية : "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة". 

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار". 

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • مختار مختار: تصريحات حسام حسن تجعله يرتكب الأخطاء
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • الحديدي: حسام حسن صنع لنفسه مشكلة في مباراة بوركينا فاسو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟