عمرو عبيد (القاهرة)
تتواصل احتفالات الصحف المدريدية بتتويج فريقها بلقب «الليجا» الـ36 في تاريخه، واحتلت صور اللقطات الكُبرى في مسيرة «الريال» خلال آخر 10 سنوات غلاف «ماركا»، بعنوان «العقد المذهل»، وقالت إن «الملكي» 24 لقباً منذ شهر أبريل في عام 2014، بواقع التتويج 4 مرات بـ«الليجا» ومثلها في السوبر الإسباني وكذلك السوبر الأوروبي، بجانب 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس العالم للأندية، إضافة إلى لقبين في كأس ملك إسبانيا، وأشارت إلى أن مودريتش وناتشو هما الأكثر تتويجاً مع الفريق، وأنهت تقريرها بقولها إن الفوز بـ«الشامبيونزليج» سيكون بمثابة «حبة الكريز» التي تزين «الكعكة البيضاء».


أما صحيفة «أس»، فقد أفردت غلافها لصورة كبيرة تجمع بين الرئيس بيريز والمدرب أنشيلوتي، تحت عنوان «ثُنائي القرن»، وكتبت أن «رئيس الملكي» الحالي تفوق على أسطورة الإدارة القديمة، سانتياغو بيرنابيو، بعدما شهد فلورنتينو التتويج الـ 34 في حقبته الرئاسية، متفوقاً بفارق بطولة واحدة على بيرنابيو، بينما قالت، إن المدرب الإيطالي تجاوز حصاد زين الدين زيدان بالتتويج الـ12، بفارق بطولة واحدة عن «زيزو»، ويبتعد أنشيلوتي فقط بفارق لقبين عن الأسطوري ميجيل مونيوز.

 

 

 

أخبار ذات صلة بيلينجهام و«احتفالية الذراعين» حكاية نجاح «الملكي» أنشيلوتي يكشف عن «اللحظة المفضلة»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز كارلو انشيلوتي ريال مدريد الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبيع إعلامه..«راديو وتلفزيون وموقع»!!


أنورإبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فليك يقود برشلونة حتى 2026 تشافي مطلوب في يونايتد وميلان!

رغم إن الألماني هانسي فليك أصبح رسمياً المدير الفني لبرشلونة حتى يونيو 2026، إلا إنه لم يتم تسجيله في رابطة الدوري الإسباني«الليجا» حتى الآن، لاهو ولا أفراد طاقمه المساعد، إذ ذكرت صحيفة ماركا أن ذلك يرجع إلى المشكلات الاقتصادية والمالية التي يمر بها «الكتالوني» الذي مازال يبحث عن توفير السيولة اللازمة لتحقيق ذلك.
ويعاني برشلونة منذ سنوات من وضع مالي واقتصادي صعب للغاية وترتب على ذلك صعوبة تسجيله لعدد من نجومه الجدد في «الليجا» مثلما حدث مع المدافع الفرنسي جول كوندي في صيف 2022. وهذه المرة ها هو فليك يكتوي بنفس نيران المشكلات المالية الكتالونية.
وقالت ماركا، إن مشكلة برشلونة الحقيقية إنه يتجاوز دائماً سقف الرواتب المسموح به، والأسوأ من ذلك أن بعض اللاعبين المتعاقدين مع النادي مثل جابي وأليخاندرو بالدي لم يسجل أي منهما عقده في «الليجا» حتى الآن، ولحسن الحظ، كلاهما مصاب منذ بضعة أشهر، وإن كانا يعتبران من العناصر الأساسية في الفريق، ويأمل النادي في تسجيلهما كأولوية أولى، ولهذا يبحث عن زيادة موارده المالية من أجل تحسين وضعه الاقتصادي.
وأضافت الصحيفة أن البارسا ينتظر100مليون يورو، وفقاً لاتفاق بيع 49% من جهازه الإعلامي الخاص «راديو وتلفزيون وموقع» وهو مبلغ لم يسدد حتى الآن من جانب شركة «ليبيرو فوتبول فاينانس» التي يتعين أن تسدد أولاً 40 مليون يورو عن العام الماضي ثم 60 مليون يورو عن هذا العام.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى أيضاً إلى إبرام اتفاق مع إحدى شركات الأدوات الرياضية، من الممكن أن يضيف لخزينة النادي 100مليون يورو أخرى.
يذكر أن برشلونة يحتاج إلى 100مليون يورو من أجل تسجيل بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهو مبلغ ينبغي توفيره قبل 30 يونيو القادم. 

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • تصريحات مثيرة من أبيدال حول رحيل تشافي عن برشلونة
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • «القائد والبحارة».. قصة في كتاب بيريز بـ 1.8 مليار يورو
  • برشلونة يبيع إعلامه..«راديو وتلفزيون وموقع»!!
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم
  • مصيلحي يُثٌمن موافقة الخطيب واتحاد السلة على تغيير صالة نهائي دوري السوبر
  • مكافآت ضخمة للاعبي منتخب ألمانيا حال التتويج بـ«يورو 2024»