الوطن:
2024-06-14@08:39:02 GMT

بوكيه فسيخ وسلة بيض.. هدايا المصريين في شم النسيم

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

بوكيه فسيخ وسلة بيض.. هدايا المصريين في شم النسيم

يتخذ الكثيرون من الأعياد والمناسبات فرصة للتعبير عن حبهم للطرف الآخر سواء الأصدقاء أوالعائلة، ومن أبرز فرص التعبير عن هذا الحب يكون تبادل الهدايا، ومع حلول «شم النسيم» يفكر البعض في هدااي مبتكرة تتلائم مع هذه المناسبة ويُفضل أن تكون هدايا تذكارية وغير نمطية، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» هدايا عيد شم النسيم بأسعار بسيطة.

سلة بيض ملون 

خلال أعياد شم النسيم تكثر الزيارات والتجمعات ويرغب البعض في أخذ هدية للأصدقاء أو العائلة تعبر عن طقوس هذا اليوم، فيمكنك تحضير سلة بها بيض ملون بالألوان التي تفضلها، وبعض الشكولاتة والفواكه، ويفضل لفها بإحكام بعد تبطين السلة من أسفل لحماية البيض، وتلك الهدايا تقدمها المحلات المتخصصة، بحسب أسامة سعيد، الذي يبتكر وينفذ أفكار الزبائن الخاصة بعدد من المناسبات ومنها شم النسيم.

بوكية فسيخ وبصل

عشاق الفسيخ هم من يفرحون بهذه الهدية، ولأننا لا يمكننا ذكر شم النشيم دون الفسيخ، فيمكنك تحضير «بوكيه فسيخ»، ولا تنسي الليمون والبصل والفلفل الأحمر لإكمال مكونات الأكلة المضفله للجميع، ولفها في كيس بإحكام قبل تحديد شكل البوكيه.

بوكس فسيخ ورنجة

ارتباط أكل الفسيخ والرنجة بشم النسيم الذي يحتفل به المصريين كل عام، تجعل تقديم هدية مكونة من الفسيخ والرنجة بشكل مميز ومبتكر من أفضل الهدايا، لذا جاءت فكرة تقديم بوكس الفسيخ والرنجة من خلال وضعها داخل بوكس أو «سبت هدايا» محمي من الداخل بكيس بلاستيك، مع إضافة بصل وليمون وفلفل ومشروب بارد.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شم النسيم هدايا هدايا شم النسيم شم النسیم

إقرأ أيضاً:

«عيدية» من «عونك يا وطن»

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات والمغرب تعززان التعاون في مواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لجنة تأمين الفعاليات في دبي تكمل استعداداتها لعيد الأضحى

وزع  فريق «عونك يا وطن» التطوعي «هدايا العيد» على طلاب مدارس التسامح والأطفال المرضى بمشفى توام ومشفى العين، وهيئة الأعمال الخيرية العالمية، والناديين المصري والسوداني، وذلك ضمن مبادرات الفريق الخيرية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم رئيس الفريق: «هدايا العيد» مبادرة سنوية نعمل في الفريق على استدامتها كل عام، ضمن حرصنا على ملامسة الحاجات الإنسانية للأطفال، ومشاركة الأسر والأطفال فرحة العيد، كما أنها تعزز أواصر التلاحم والتقارب والتكافل المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • «عيدية» من «عونك يا وطن»
  • تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.. قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين
  • حياة كريمة تشارك المصريين الاحتفال بعيد الأضحى: هدايا وطرود غذائية وتجهيز يتيمات
  • عيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين
  • «الداخلية»: قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضرية الجديدة
  • لتحرشه بالقاصرات .. القبض على مدرب كيك بوكس مصري شهير
  • ناقد رياضي ينتقد اتحاد الكرة بعد قرار تجميد عقوبة الشيبي
  • شبانة: لا أفهم قرار تجميد عقوبة محمد الشيبي هل اتحاد الكرة يحافظ على اللوائح
  • متى سيتوقف المصريون عن الولولة، العويل ويتركون البكاء ويبدأون العمل!!
  • شبانة: حسام حسن مطالب بتقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة