يستعد وكيل سيارات هيونداي الكورية في مصر للكشف عن اصدار هيونداي إلنترا AD الجديد يوم 13 مايو المقبل ، وذلك بعد أن غابت AD عن السوق المصري لفترة طويلة ،  وتنتمي إلنترا AD الجديدة لفئة السيارات السيدان ، وسيتم اصدار سيارة إلنترا AD لتحل محل سيارة هيونداي إلنترا HD بالأسواق التي سيتوقف إنتاجها رسميًا .

أسعار سيارات مرسيدس EQ بالسوق المحلي تخفيضات تصل لـ250 ألف جنيه.

. 5 سيارات تعدل أسعارها في أبريل - محرك هيونداي إلنترا AD الجديدة :هيونداي إلنترا AD الجديدة تعود للسوق المصري

تستمد سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة قوتها من محرك 4 سلندر سعه 1600 سي سي ، وتنتج قوة 127 حصان، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 6 سرعات .

- أبعاد هيونداي إلنترا AD الجديدة :هيونداي إلنترا AD الجديدة تعود للسوق المصري

تأتي سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة بالأسواق بطول  4620 مم، وعرض 1800 مم، وارتفاع 1450 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2700 مم .

- مواصفات هيونداي إلنترا AD الجديدة :

زودت سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة بالعديد من المميزات من ضمنها، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام التحكم في الجر TCS، والثبات الإلكتروني ESC، وبها وسائد هوائية متعددة، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، ونظام للمساعدة على الركن، وكاميرا خلفية.

هيونداي إلنترا AD الجديدة تعود للسوق المصري

بالإضافة الي ان هيونداي إلنترا AD الجديدة تمتلك، تكييف هواء يدوي، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وشاشة معلومات مقاس 3.5 بوصة، ونظام للتحكم في وضعية القيادة، ونظام غلق مركزي، وبها إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات مختلفة، وبها نظام صوت مكون من 4 سماعات، وتدعم أجهزة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، و بلوتوث، ومداخل AUX، ومدخل USB لشحن الأجهزة الإلكترونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا HD النترا HD سیارة هیوندای إلنترا

إقرأ أيضاً:

ضبط 600 كيلو دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز الفيوم ثان وذلك بالمرور على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة العامة وضبط المخالفين.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: ضبط تروسيكل محمل بعدد ١٢  شيكارة دقيق بلدي مدعم انتاج مطاحن جنوب القاهرة والجيزة بإجمالي وزن ٦٠٠ كجم قبل بيعهم في السوق السوداء بغرض الاستيلاء على اموال الدعم والمال العام.

كما تم المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

ووجه المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية
  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت في مصر
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط
  • ضبط 600 كيلو دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم