انطلقت اول حملات الفرق التفتيشية لبلدية الكويت للكشف على تراخيص الإعلانات بأنواعها من قبل مفتشين مراقبة المحلات والإعلانات في ادارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية، أسفرت عن تحرير 13 مخالفة تضمنت عدم تجديد الاعلان وعدم صيانة الاعلان وإقامة اعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص وإضافة اعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص واستغلال مساحات وساحات بدون ترخيص من قبل البلدية.

واعلنت ادارة العلاقات العامة عن تكثيف فرق إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية تنفيذ حملات ميدانيه في نطاق المحافظات خلال شهر مايو الجاري تحت شعار (# رخّص_إعلانك ) للكشف على سريان تراخيص اعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والاعلانات.

وأشارت إلى أن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة مبارك الكبير نفذ حمله تفتيشية مكثفة للكشف على تراخيص الاعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق تهدف هذه الحملات الميدانية المكثفة إلى رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافته إلى أن الفريق الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكدت الحملة الاولى التي تمت بمحافظة مبارك الكبير أسفرت عن تحرير 13 مخالفة تنوعت ما بين عدم تجديد الاعلان وإقامة اعلان تعرفي للنشاط بدون ترخيص وإضافة اعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص واستغلال مساحات وساحات بدون ترخيص من البلدية وعدم صيانة الاعلان بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت رخص إعلانك

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بلدية الكويت

إقرأ أيضاً:

تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية

شنت إدارة تموين الشهداء بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية للمركز والمدينة، حملات تموينية رقابية على المخابز البلدية خلال يومين متتاليين، حيث تم التفتيش على نظافة المخابز، ومطابقة الخبز للمواصفات والأوزان المقررة، وتوافر الشهادات الصحية بحوزة العاملين، بالإضافة إلى توافر جميع وسائل السلامة والصحة المهنية وطفايات الحريق.

وأسفرت الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بالمركز والمدينة عن تحرير ٩ محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن، و ٩ محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و ١٣ محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و ١١ محضر لعدم إصدار بون صرف للمواطن بإجمالي ٤٢ محضر خلال يومين متتاليين من الحملات الرقابية التموينية على المخابز البلدية.

جاء ذلك بناءً على التوجيه الوزاري رقم ١٨ لسنة ٢٠٢٤ والمتضمن زيادة سعر رغيف الخبز المُدعم، وتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وتعليمات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء باستمرار شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمخابز للتأكد من صلاحية السلع والأغذية والمنتجات الغذائية المعروضة ومطابقتها للمواصفات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدية أردنية ينفذ وصية عامل بقيادة مركبة نعشه – صور
  • ائتلاف الحزب الحاكم في صربيا يعلن تحقيق نصر ساحق في الانتخابات البلدية
  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • المرور: ضبط 1233 مخالفة سير بدون ترخيص
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • عميد بلدية زليتن: بعض أجهزة الدولة تتعامل مع أزمة المياة الجوفية على أنها أمر روتيني اعتيادي
  • تجديد حبس المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • تحرير 553 مخالفة للسير بدون ترخيص
  • كأس مصر.. الجونة يتعادل مع بلدية المحلة بدون اهداف في الشوط الاول
  • 5 مصابين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي